جمعية «شباب الأعمال» تستضيف وفدا من شركات بريطانية لبحث التعاون المشترك

الأربعاء، 10 فبراير 2016 02:18 م
جمعية «شباب الأعمال» تستضيف وفدا من شركات بريطانية لبحث التعاون المشترك
صورة تعبيرية

استضافت الجمعية المصرية لشباب الأعمال وفدا من الشركات البريطانية، الذي يزور مصر حاليا ضمن وفد رسمي؛ لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين شركات الجمعية والشركات الإنجليزية.

وذكر نائب رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال منير الجزايرلي،خلال اللقاء،أن الجمعية مستعدة للتعاون الجاد مع أعضاء الغرفة التجارية البريطانية في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، لافتا إلى أن الجمعية لديها مبادرات يمكن أن تتعاون فيها مع الغرفة البريطانية، مثل مبادرة (اشتغل)، التي تستهدف تغيير ثقافة العمل لدي الشباب المصري.

من جانبه، قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية خالد خليل إن الجمعية لديها العديد من الأنشطة التي تقوم بها، وعلى رأسها العمل في مجال ريادة الأعمال، مضيفًا أن الجمعية لديها 18 لجنة متخصصة في مناقشة التحديات التي تواجه القطاعات المختلفة، بالإضافة إلي برنامج ###"key"### الذي تتبناه الجمعية لتدريب طلاب الجامعات، وأيضا برنامج "مشروعك حقيقة" للمساعدة في عمل مشروعات الجدوى، وتوفير التمويل لها من خلال قروض بدون فائدة.

من جهته، أشار رئيس الغرفة التجارية البريطانية إيان جري إلى أن الغرفة البريطانية استطاعت على مدى السنوات الماضية الاتصال مع عدد كبير من الغرف التجارية حول العالم.

ولفت إلى أن أول أكتوبر المقبل سيشهد زيارة وفد إنجليزي مكون من 20 شركة؛ لبحث فرص الاستثمار في منطقة قناة السويس، وأنهم مستعدون للتعاون مع جمعية شباب الأعمال في مجال الصناعات الصغيرة والمتوسطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق