القصة الكاملة لإستبعاد كابتن الأهلي من مباراة القمة

السبت، 06 فبراير 2016 06:05 ص
القصة الكاملة لإستبعاد كابتن الأهلي من مباراة القمة
عماد متعب

حدثت مشادة كلامية بين عماد متعب مهاجم الأهلي، وزميله صالح جمعة خلال تدريب الفريق الصباحي اليوم، والتي قام عبد العزيز عبد الشافي بطرد متعب على إثرها من التدريب.

وبدأت المشادة بين الثنائي متعب وجمعة في البداية علي نتيجة التقسيمة، ثم امتدت إلي إحدى الفقرات التدريبية خلال المران، والتي تعتمد علي لمسة واحدة، وأخطأ متعب في لمس الكرة مرتين، وهو ما اعترض عليه صالح جمعة، ثم تدخل متعب علي صالح بقوة، اعتراض عليها الأخير وقال "براحة شوية".

ورد "متعب" على "جمعة"،"ألعب وأنت ساكت، متتكلمش خالص، أنت لسه لاعب صغير"، إلا أن صالح رفض النبرة الحادة لمتعب وقال له "ماينفعش تتكلم معايا كدة".

وانتبه عبد العزيز عبد الشافي، المدير الفني، الذي كان واقفا بعيدا بعض الشيء عن المشادة، خاصة صوت متعب الحاد لصالح جمعة، واقترب "زيزو" من الثنائي موجهاً حديثه لمتعب "بتعلي صوتك ليه، متعليش صوتك في التمرين، ما حدش يتكلم هنا أنا المدير الفني وأنا اللي اتكلم مش أنت، واتفضل أطلع بره أنا مش عايزك في التمرين".

ورد "متعب" عليه متعب قائلاً، "أنت بتكلمني كده ليه، كَلمه هو مش أنا، هو اللي غلطان".

واستشاط متعب من حديث المدير الفني وظل واقفاً في أرض الملعب، وقام الثنائي شريف إكرامي وأحمد فتحي الذي كانوا يخضعون لفقرة الجري حول الملعب، بمنادة متعب باستكمال المران معهم، إلا أنه رفض ذلك وأصر علي الوقوف في أرض الملعب، ثم تدخل حسام عاشور الذي كان جالساً علي دكة البدلاء لمحاولة تهدئة اللاعب، حتي تدخل سيد عبد الحفيظ وخرج مع متعب إلي خارج الملعب لتهدئة الموقف وحل الأزمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق