«عمرو طارق» يكشف عن أسباب انتقاله إلي الدوري الأمريكي

الخميس، 04 فبراير 2016 12:43 م
«عمرو طارق» يكشف عن أسباب انتقاله إلي الدوري الأمريكي
صوت الأمة

أعلن الدولي عمرو طارق، المنتقل حديثاً لصفوف نادي كولومبوس كرو الأمريكي، عن سبب انتقاله للفريق قادماً من ريال بيتيس الأسباني على سبيل الإعارة.

قال "طارق" في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لكولومبوس كرو، أن جريج بيرهاتلر المدير الفني للفريق يعد من أهم أسباب تفضيله الانتقال للفريق الأمريكي.

وأضاف "طارق" قائلا:" لدي شغف كبير للعب في الولايات المتحدة، خاصة أنني ولدت هنا، لذلك أنا سعيد بالأمر رغم أنني لم أمكث في أمريكا كثيراً ".

وأوضح "عمرو"، عندما كان يسئلوني دوماً في المدارس عن وظيفتي في المستقبل، وكنت دائماً أجيب برغبتي في أن أصبح لاعب كرة قدم، وليس طبيب أم مهندس كبقية الأطفال.

مضيفاً: " لعبت في ألمانيا ومصر وأسبانيا، حيث تختلف الثلاث دول كلياً، أتمنى أن أكون قد تعلمت أفضل شيء في كل دولة لكي أتمكن من أن أصبح أفضل في المستوى ".


وعن سبب تفضيله الانتقال لفريقه الحالي، فقال طارق: " في الحقيقة، المدرب هو السبب، لأنه يلعب في نفس مركزي، كما سبق له اللعب في ألمانيا، أتمنى أن أتعلم منه الكثير ".

وأضاف: " الآن نرى الدوري الأمريكي أصبح أقوى، ويجذب العديد من اللاعبين الأوروبيين، ولذلك عندما سنحت لي فرصة الانضمام لكولومبوس وافقت دون تفكير ".

واختتم عمرو طارق تصريحاته قائلا: " سأبذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق ولعب أكبر عدد من المباريات، وأتمنى أن نجد نتائج رائعة في الفترة المقبلة ".

يذكر أن عمرو طارق أنتقل لكولومبوس كرو على سبيل الإعارة من ريال بيتيس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق