إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالأقصر

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 10:11 م
إزالة 19 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالأقصر
تعد على الأراضي

شن رجال التموين بالمنيا حملة تموينية لتحقيق الانضباط وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، أسفرت عن ضبط 54 قضية تموينية متنوعة وضبط سلع مجهولة المصدر وبدون بيانات تدل على مصدرها داخل مصنع لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص.
حيث تمكنت مباحث التموين من ضبط 54 قضية تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وإدارة محل بدون ترخيص، وعدم مزاولة نشاط تموينى وانتاج خبز ناقص الوزن، واستخدام اسطوانات بوتاجاز فى غير الغرض، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة ادوات التعجين، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وعرض سلع غذائية فاسدة، وعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر، وتجميع بنزين "80".
كما تمكنت مباحث التموين من ضبط عمرو.س.ا (34 سنة) لإدارته مصنع لتعبئة المواد الغذائية بدون ترخيص من الجهات الحكومية بإحدى قرى مركز سمالوط، وبالفحص تبين استخدامه فى تعبئة سلع "زيت، وسكر، وأرز" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأى بيانات تدل علي مصدرها، إلى جانب تقليد علامات تجارية مملوكة للغير، وضبط 9 أطنان أرز معبأ، و6 أطنان أرز معد للتعبئة، و4 أطنان سكر معد للتعبئة، و2 طن ونصف سكر معبأ، و2 طن و760 كيلو طن زيت طعام تم سحب عينات لإرسالها للمعامل المركزية للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجار العرض على النيابة للتحقيق.
وفى الأقصر، شنت الوحدة المحلية لمجلس مدينة إسنا، جنوب محافظة الأقصر حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية المخالفة للقانون، وأسفرت الحملة عن إزالة 19 حالة تعدٍ على مساحة 2 فدان، من بينهم 14 منزلًا في المهد بمنطقة حوض 46 زمام بندر إسنا ،أمام كوبري "القرايا" غرب مدينة إسنا.
وأكد المهندس ربيع نجار، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الأقصر أنه سيتم إزالة جميع التعديات علي الأراضي الزراعية علي مستوي جميع قري ومراكز المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة