بالأسماء.. تشكيل المكتب السياسي لـ«دعم مصر»

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 08:54 ص
بالأسماء.. تشكيل المكتب السياسي لـ«دعم مصر»
طاهر أبوزيد

انتهت قيادات دعم مصر من تشكيل أعضاء المكتب السياسي للائتلاف والذي جاء بعد عقد عدة اجتماعات بين قيادته حول كيفية اختيار القيادات وأيضًا حول أخذ رأي النواب في هذا الاختيار.. وجاء التشكيل النهائي كالآتي:

تكيلف النائب طاهر أبوزيد وزير الرياضة الأسبق، وعضو مجلس النواب، أمينًا عامًا للائتلاف، والنواب أسامة هيكل ومحمد السويدى وأحمد سعيد وسعد الجمال، نوابًا لرئيس الائتلاف اللواء سامح سيف اليزل، إضافة إلى دور آخر، للنائب علاء عبدالمنعم، وهو الاتصال السياسي مع الكيانات أو الأحزاب السياسية الأخرى.

فيما جاء تشكيل القطاعات إلى تكيلف كل نواب قطاع بترشيح نائبين عنهم أعضاء بالمكتب السياسي والذي جاء على رأسهم اللواء حمدي بخيت عضوًا للمكتب السياسي عن محافظة القاهرة، وسعد الجمال عضوًا للمكتب عن الجيزة بالتزكية، والنواب "أحمد إسماعيل ومحمد أبوحامد ومحمد شعبان" مسئولي التواصل بمحافظة القاهرة والنواب "محمود الصعيدي وإيهاب غطاطي وعصام إدريس" مسئولي التواصل بمحافظة الجيزة.

كما أسفرت نتيجة الانتخابات بفوز النائبة سحر طلعت مصطفى بعضو المكتب السياسي للائتلاف في الإسكندرية، وهشام عمارة عن البحيرة، و"فرج عامر، وحسين خاطر، ورزق ضيف الله" كمسئولين عن التواصل بالإسكندرية، وجاء المهندس أحمد رسلان عن محافظة مطروح، ويحيى عيسوي، وعماد محروس، ومحمود سعد، عن محافظة البحيرة وعن محافظة كفر الشيخ عبدالحميد الدمرداش.

فيما يأتى 7 مقاعد بالمكتب من نصيب الأحزاب المشاركة في الائتلاف ويأتى على رأسها حزب مستقبل وطن، المؤتمر، المحافظين، حمادة الوطن، الشعب الجمهوري، حزب الحرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة