ربة منزل وراء سرقة شقة مهندس بمصر الجديدة

السبت، 01 ديسمبر 2012 12:00 ص
ربة منزل وراء سرقة شقة مهندس بمصر الجديدة

استغلت ربة منزل صلة قرابتها بزوجه مهندس، وقامت بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقتها في مصر الجديدة.

البداية عندما تلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغًا من خالد عثمان، مهندس، باكتشافه سرقة مبلغ مالي 15 ألف جنيه، وكمية من المشغولات الذهبية عبارة عن كوليه، أسورة، 2 انسيال، 4 خاتم، دبلة ألماظ ، هاتف محمول من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، بالمعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال مخاطبة شركات المحمول، أمكن التوصل إلى مستخدم الهاتف المستولى عليه محمد خلف، ميكانيكي وأمكن ضبطه وبحوزته الهاتف المستولى عليه.

وبمناقشته أقر بتحصله على الهاتف من سرة أنور عبدالرحيم ، ربة منزل (تربطها صلة قرابة بزوجة المجني عليه) أثناء ترددها على ورشة عمله لإصلاح السيارات، أن المحمول ملكها وعرضته للبيع ونفى علمه بكون الهاتف من متحصلات واقعة سرقة.

وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بإرتكاب الواقعة.

وأضافت بأنها نظرًا لوجود صلة قرابة بزوجة المجني عليه وترددها على مسكنها وعلمها باحتفاظ زوجها بمبالغ مالية، خططت لسرقته وفي سبيل ذلك غافلت زوجة المجني عليه واستولت على مفتاح الشقة وما أن تأكدت بعدم تواجد المجني عليه وأسرته بالشقة قامت بالتوجه واستولت على المسروقات ولاذت بالفرار.

وتم بإرشادها ضبط المشغولات الذهبية ومبلغ 2800 جنيه، وأضافت بإنفاقها باقي المبلغ على متطلباتها الشخصية، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة.

وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بتحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي وإحالة المتهمه للنيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة