أمن القليوبية يخلى برج سكنى أيل للسقوط بالخصوص

الثلاثاء، 26 يناير 2016 01:07 م
أمن القليوبية يخلى برج سكنى أيل للسقوط بالخصوص
محمد أيوب

تمكنت قوات أمن القليوبية من إخلاء برج سكنى آيل للسقوط من السكان فى مدينة الخصوص بالقليوبية ،حفاظأ على أرواحهم ،وتم تعيين الخدمات الامنيه لحراسه العقار.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص بالواقعة، يفيد بتلقى بلاغا من المدعو «عونى بليغ يوسف»40 سنة صاحب محل بشارع فاطمه الزهراء – دائرة القسم، ببلاغ عن وجود شرخ بالاعمده الخرسانيه بإحدى العقارات مما يؤثر على سلامه العقار والارواح والممتلكات.

بالانتقال ومعاينه العقار تبين أنه عباره عن بدروم وعدد 12 طابق سكنى بكل طابق عدد 4 شقق وعدد الشقق التي بها سكان عدد 22 شقه وثلاث عيادات طبيه وعدد 19 شقه مغلقه وعدد 6 محلات تجاريه بالطابق الارضى ومخزن، ويوجد بالبدروم تجمع كميه كبيره من مياه الصرف مختلطه بمياه الشرب بارتفاع 2 متر تقريباً ، وتم شفطها بمعرفة سيارات الوحده المحليه.

وبإستدعاء رئيس لجنه المنشأت الايله للسقوط بمعرفة الوحده المحليه بالخصوص ، والذى قرر بضرورة إخلاء العقار من السكان حفاظاً على ارواحهم وممتلكاتهم وعدم عودة قاطنيه الا بعد إنتهاء من ترميم العقار.

أنتقل على الفور قيادات مديرية الأمن ، وتم تنفيذ القرار وإخلاء العقار من قاطنيه وممتلكاتهم حفاظأ على أرواحهم، وتم تسليم العقار خالى من السكان للجنه المشكله برئاسه رئيس الوحده المحليه بالخصوص ووضع الجامع الأحمر على مدخل العقار والمحلات التجاريه أسفله وتعيين الخدمات الأمنيه لحراسه العقار.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 356 إدارى قسم الخصوص لسنة 2016م وجارى العرض على النيابه.

وفي وقت لاحق ورد قرار اللجنه المشكله والمعتمد من محافظ الإقليم والمتضمن هدم الأدوار من السابع علوى حتى الحادى عشر علوى ، وترميم وتدعيم العناصر الإنشائيه لباقى العقار ترميما شاملا، وذلك تحت اشراف مهندس إستشارى متخصص بعد الحصول على التراخيص اللازمه قانونيا ومدة تنفيذه اربعه اشهر مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمه للمحافظه على الأرواح والممتلكات والجيران ، وتم تسليم صوره لمالك العقار واخذ التعهد اللازم لتنفيذ القرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق