بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من المواقع الاستثمارية

الإثنين، 25 يناير 2016 05:22 م
بالصور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد عددًا من المواقع الاستثمارية
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تفقد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عدد من المصانع والمواقع الاستثمارية بمنطقة مطوبس الصناعية.

كما تفقد المحافظ الشركة الايطالية لاستخلاص الزيوت وصناعة الاعلاف على مساحة 15 الف متر باستثمارات قدرها 35 مليون جنيه تنتج 1000 طن زيوت يوميا، و150 طن اعلاف فى الساعة تشغيل عمالة 600 عامل حيث تفقد مبنى استخلاص الزيوت ومبنى التكرير، ليتم افتتاح خطوط الانتاج فى مارس القادم ونسبة التنفيذ 80%،

كما تفقد مصنع «أكوا» العالمية للصناعات الغذائية، على مساحة 4 افدنة استثمارات 50 مليون جنيه، إنتاج 150 طن ساعة، تشغيل عمالة 70 عامل.

كما تفقد نصر، موقع إنشاء المبنى الإدارى للمنطقة الصناعية بمطوبس على مساحة 6700 متر مربع بتكلفة 10 مليون جنيه، يتم التسليم فى اغسطس القادم.

وأضاف أنه يتم انشاء محطة رافع الصرف الصحى بمدينة مطوبس على مساحة 450 متر بتكلفة 13 مليون جنيه يتم التسليم فى يونيو القادم، لخدمة المنطقة الصناعية.

كما تفقد المحافظ عدد من المواقع الاستثمارية بمنطقة برج مغيزل وجذب الاستثمارات من أجل أبناء المحافظة وتفقد منطقة بوغاز رشيد ببرج مغيزل ملتقى النهر بالبحر المتوسط وكيفية عمل الاسثمارات الازمة فى هذه المنطقة.

التقى محافظ كفرالشيخ عدد من اصحاب المصانع بالمنطقة الصناعية ووجه باستكمال المرافق والخدمات بالمنطقة. وطرح العديد من المشاريع خلال المؤتمر الاقتصادى الذى يعقد بالمحافظة فى مارس القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق