بالصور.. تعزيزات أمنية تجوب أحياء محافظة كفر الشيخ

الإثنين، 25 يناير 2016 03:31 م
بالصور.. تعزيزات أمنية تجوب أحياء محافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

تجوب الآن عدد من الدوريات الأمنية المشتركة للجيش والشرطة شوارع كفر الشيخ، وذلك لتمشيطها تحسبًا لوقوع أي أعمال عنف أو تفجيرات في الذكرى الخامسة لثورة يناير.

بينما تقوم مديرية أمن كفر الشيخ بتسيير الأكوال الأمنية والدوريات المدعومة بمجموعات من الأمن المركزى بكافة الميادين والطرق والمحاور، وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها، إضافة إلى تسيير دوريات من قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للتعامل مع أية بلاغات ووجود الكلاب المدربة.

حيث جابت لدوريات شوارع مدينتى دسوق وبلطيم، اضافة الى تمركز قوات الامن بميدان النصر بمدينة كفرالشيخ وامام ديوان عام المحافظة .

وكثفت قوات الامن من تواجدها على الطرق خاصة الطريق الدولى الساحلى ورافده عقب حدوث مناوشات بين الامن وعناصر الراهاية بقريتى الضوافرة وسوق الثلاثاء ببلطيم.


من جانبه أكد اللواء ممد عاطف شلبى ، مدير أمن كفر الشيخ، على تكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت المهمة والحيوية والمواقع الشرطية، وضع متاريس حديدية وأسمنتية بمحيط مبنى مديرية أمن كفر الشيخ وأقسام ونقاط الشرطة المختلفة، لحمايتها من أية محاولات للتفجير، إضافة إلى وضع كاميرات مراقبة حديثة أمام المباني القريبة من الميادين العامة والمحتمل خروج عناص الاخوان بتظاهرات منها وذلك لمراقبة الوضع بمحيطها.


وكانت جماعة الإخوان لإرهابية بالمحافظة، قد دعت أنصارها للخروج اليوم ، في مسيرات من 6 مدن بالمحافظة فى عيد الشرطة وذكرى ثورة يناير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق