بالصور.. عناصر الإخوان يقطعون شارع 15 مايو بشبرا الخيمة

الإثنين، 25 يناير 2016 12:56 م
بالصور.. عناصر الإخوان يقطعون شارع 15 مايو بشبرا الخيمة
عناصر الإخوان يقطعون الشوارع
محمد أيوب

قطع العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية الطريق بشارع 15 مايو ببهتيم شبرا الخيمة، وقاموا بإشعال النيران بالكاوتش، وفروا هاربين.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير الأمن، بقيام أنصار الجماعة الإرهابية بقطع الطريق بشارع 15 مايو أمام مسجد المصطفي في بهتيم، وإشعال النيران بالكاوتش بالطريق، وبالإنتقال فروا هاربين .

وقال العقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة أنه تم ضبط 3من أنصار جماعة الاخوان المحظورة فى شبرا الخيمة بعد إطلاقهم عددا من الشماريخ والالعاب النارية ووضع عدد من اطارات السيارات لقطع الطريق تزامنًا مع ذكرى ثورة 25 يناير.

وأشار إلى أن قوات الأمن إنتقلت إلى مكان الواقعة وتبين قيام عدد من تنظيم الإخوان الإرهابى بوضع عدد من إطارات السيارات ، وعلى الفور تم مطاردة المتهمين وتم القبض على 3و ولاذ باقى المتهمين بالفرار في الشوارع الجانبية حال مشاهدتهم قوات الشرطة، وجار البحث لضبط العناصر المتورطة في الواقعة.

فى ذات السياق نظم عدد من أنصار الجماعة سلاسل بشرية بالطرق الفرعية والشوارع الجانبية بقرى المحافظة ببنها وطوخ وعرب العليقات بالخانكة وقليوب وشبرا الخيمة كما قام عدد من انصار الجماعة بقطع طريق الحادثة القناطر الخيرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق