بالصور..«بيت العيله» يكرم المشاركين فى نظافة العريش

الجمعة، 22 يناير 2016 06:17 م
بالصور..«بيت العيله» يكرم المشاركين فى نظافة العريش
محمد الحر

أكدت اللجنة العامة لحزب الوفد بشمال سيناء، على ضرورة استمرار وتوحيد الجهود الشعبية والأهلية للأحزاب ومنظمات المجتمع المندى والأهالي مع الجهاز التنفيذي للحفاظ على نظافة مدينة العريش عقب توقف شركة النظافة عن العمل بعد تعرض سيارات ومعدات الشركة للاحتراق.

جاء ذلك في الاحتفال الذي أقامه بيت العلية في مقر حزب الوفد بالعريش لتكريم أصحاب المبادرات والجهود المتميزة في نظافة مدينة العريش ولدورهم المتميز في خدمة أبناء سيناء والوطن في الأزمات.

وأكد الحاج رمضان خليل القائم بعمل رئيس الحزب على دور بيت العيلة في حزب الوفد في مناقشة قضايا ومشكلات المجتمع ومحاولة إيجاد حلول لها بالتنسيق مع الجهات التنفيذية.

وأشار المهندس عماد البلك الى أهمية بيت العيلة في مناقشة العديد من القضايا والمشكلات المجتمعية واقتراح الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع المسئولين، وبصفة خاصة مشكلة النظافة وتداعيات توقف الشركة عن العمل بسبب تعرضها لهجوم وحرق سياراتها ومعداتها.
علاوة على الأنفلونزا الموسمية التي تعرضت لها المحافظة مؤخرا، وأن بيت العيلة بادر بمناقشة مشكلات وقضايا المجتمع ووضع الحلول الممكنة عن طريق الجهود الذاتية.

وأكد على أنه يتم تكريم أصحاب الجهود المتميزة في مشروع نظافة العريش والتوعية اللازمة لمواجهة مرض الأنفلونزا.. كما نقل تحيات اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء إلى أعضاء بيت العيلة مما كان لهم جهدا متميزا في خدمة المجتمع.

مشيرا غالى أن المحافظ وافق على تخصيص يوم لرد الجميل لتكريم المتطوعين من الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى والأهالى..
وأن تكريم هؤلاء واستمرار جهودهم تأكيد على استمرار الحياة الطبيعية وعدم تأثرها بأية محاولات من البعض لتعطيلها.

شمل التكريم كل من:المهندس محمد فهمى البيك، رئيس مدينة العريش، وابراهيم ثابت الكاشف، ومحمود خليل الكاشف، وياسر سمري صبيح، ومحمد شبل رمضان، وشكر عبد العزيز شكر، وسامي كامل الكاشف، ومسعد صالح عروج، والدكتور صلاح صقر، واللواء شحته محمود السيد،ومحمد حمدي عاشور، وأحمد عبد المحسن أحمد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق