بالصور.. «نادي الشرقية» يكرم رجال الشرطة

الأربعاء، 06 أبريل 2016 08:51 ص
بالصور.. «نادي الشرقية» يكرم رجال الشرطة
سمر السيد

قام مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي بتكريم بعض القيادات التنفيذية والشعبية والاعلامين والصحفيين ونواب البرلمان وكوكبة من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمجلس القومي للمرآة وبعض وكلاء الوزارة بالمحافظة و مدير امن الشرقية علي المجهودات الأمنية المبذولة خلال الفترة السابقة وتم تكريم عدد من الضباط والأفراد العسكريين والخفراء.

ومن جانبه، أكد اللواء حسن سيف مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، أن رجال الشرطة كلاً في موقعه يؤدي عمله على أكمل وجه مؤمناً برسالته السامية في حفظ الأمن والإستقرار للبلاد، ونتعهد بأن نقدم سيرة العمل داخل المنظومة الأمنية على أرض الشرقية للإرتقاء وحسن الأداء وتلافي السلبيات والعمل بروح الفريق بكل تفاني وإخلاص، بينما أكد الدكتور حمدي مرزوق رئيس نادي الشرقية أن رجال الشرطة هم أصحاب البطولات الحقيقية بما يقدمونه من تضحيات غالية فهم يستحقون تحية إعزاز وتقدير فهم الأمن و الغطاء والتحية والفداء.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم و الوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء الوطن وتم عرض فيلم تسجيلي عن انجازات مديرية أمن الشرقية خلال الربع الأول من عام 2016.

كما تم تقديم فيلم تسجيلي عن اقتحام قوات الأمن لعزبة العاقولة مركز منيا القمح وكذلك فرقة خالد بيومي الموسيقية فقرات غنائية و فنية مع الفرقة الفنية لنادي الشرقية.

وقدم رئيس نادي الشرقية درع النادي للمحافظ اللواء خالد سعيد لجهوده في دعم النشاط الرياضي بالمحافظة.

وإختتمت الإحتفالية بتكريم عدد من القيادات الشرطية والضباط وأفراد وجنود مديرية أمن الشرقية بمنحهم شهادات تقدير ودروع تميز تقديراً لعطائهم و تفانيهم في العمل، وحرص المكرمون على إلتقاط صورة جماعية مع محافظ الإقليم ومدير أمن الشرقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق