واشنطن تستعد لعاصفة ثلجية كبيرة

الخميس، 21 يناير 2016 07:10 م
واشنطن تستعد لعاصفة ثلجية كبيرة
عاصفة ثلجية كبيرة

يستعد سكان مناطق شرق الولايات المتحدة الخميس لعاصفة ثلجية كبيرة تهدد بأن تغمر بالثلوج مدينة واشنطن التي تعاني من ازدحامات مرورية خانقة بعد تساقط كمية قليلة فقط من الثلوج.

وصرحت هيئة الاحوال الجوية الوطنية في بيان في وقت سابق من الخميس، أن مراقبة العاصفة ستستمر منذ بعد ظهر الجمعة وحتى وقت متاخر من مساء السبت.

وأضافت الهيئة، أن المدينة قد تشهد تراكم الثلوج على إرتفاع 46 الى 61 سنتمترا، مع توقع هطول كميات كبيرة من الثلوج على بالتيمور.

وياتي التحذير بعد تساقط ثلوج مساء ادت الى توقف حركة السيارات في العاصمة الاميركية وعرقلة موكب الرئيس باراك اوباما الذي قضى اكثر من ساعة على الطريق التي غطاها الصقيع من قاعدة اندروز الجوية في ميرلاند الى البيت الابيض اثناء عودته من رحلة الى ديترويت.

وقالت شرطة ولاية فيرجينيا انها استجابت ل767 حادث سيارة، و392 مكالمة من سائقي عربات غير قادرة على الحركة يوم الاربعاء معظمها في ضواحي فيرجينيا الشمالية جنوب العاصمة.

وقتل شخص في حادث سيارة، بحسب ما افادت شبكة ايه بي سي الاخبارية.

وقال: «على جميع سكان فيرجينيا اخذ تهديد هذه العاصفة على محمل الجد، واخذ التدابير اللازمة الآن لضمان استعدادتهم لما سيحدث من عرقلة في حركة التنقل وربما انقطاعات في الكهرباء خلال فترة الطقس البارد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق