قصة التبرعات "الإجبارية" في «مصر لتأمينات الحياة» وتوقعات بإقالة رئيس الشركة ..غدا

الثلاثاء، 19 يناير 2016 04:39 م
قصة التبرعات "الإجبارية" في «مصر لتأمينات الحياة» وتوقعات بإقالة رئيس الشركة ..غدا
رئيس شركة «مصر لتأمينات الحياة» محمد غازى

كشفت مصادر بـ «القابضة للتأمين»، أن الجمعية العمومية للشركة والتى ستعقد غدا الأربعاء، ستقيل رئيس شركة «مصر لتأمينات الحياة» محمد غازى، تمهيدا لعزل الدكتور محمد يوسف من رئاسة الشركة القابضة للتأمين.

وقالت المصادر، إن «غازى» أجبر كل موظف ترقى أوانتدب (200 موظف) على التبرع بمبلغ 3000، لحملة توزيع «بطاطين» على العشوائيات، مدعيا أنه قام بذلك بموافقة محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين.

وأضافت المصادر، أنه «فى سابقة تحدث لأول مرة قام غازى بشراء سيارات تجوب شوارع وسط القاهرة للتأمين علي حياة الجمهور، ما تسبب فى موجة من السخرية من العاملين بالقابضة وشركة مصر لتأمينات الحياة».

يذكر أن مجلس إدارة الشركة القابضة للتأمين قام بتشكيل لجنة بقرار ٦٥٤ لسنه ٢٠١٥، فى ٢١ ١٢ ٢٠١٥، لحصر ما حصل عليه الدكتور محمد غازي رئيس مجلس إدارة مصر لتأمينات الحياة التابعة للقابضة للتأمين، والتابعة لوزارة الاستثمار، من تمثيل المال العام بالمخالفة لمطالبته بردها، والتي كانت بعلم الدكتور محمد يوسف رئيس شركة مصر القابضة للتأمين، وتتم المراوغة والتأخير من الدكتور محمد غازي، وبدعم من محمد يوسف لبعد انعقاد الجمعية العمومية للشركة المزعم عقدها قريبًا، حتى لا يثبت عليه رد المال العام، الذي طالبه به الجهاز المركزي للمحاسبات التي رفضت الميزانية الخاصة بالشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق