مقتل «بائع أنابيب» في مشاجرة في كرداسة

الخميس، 14 يناير 2016 03:06 ص
مقتل «بائع أنابيب» في مشاجرة في كرداسة
صوره تعبيريه

لقى «بائع أنابيب» مصرعه، بطلق خرطوش فى الرأس، بسبب قيامه بفض مشاجرة بين عاملين بمخبز، وأحد المواطنين فى كرداسة.
وقال العامل بالمخبز الذى أطلق العيار النارى على المجنى عليه «مفيش بينى وبينه حاجة ومكنتش أقصد أقتله.. لكن الطلقة خرجت وأصابته بالخطأ.. والمشاجرة لم تكن معه.. وكل ذنبه إنه كان عاوز يفض الخناقة ومحدش قاله يتدخل».

وروى العامل تفاصيل الواقعة قائلا: «أعمل فى المخبز وكالعادة كل يوم يشترى منا الزبائن العيش، وتحدث بعد المشادات العادية، ويوم الواقعة اشترى شخص خبزا، وبعد وقت قليل عاد الزبون للمخبز وأراد أن يسترد أمواله ويعطينا الخبز مرة أخرى، وحدثت مشادة بين صاحب المخبز والزبون، ثم تطورت إلى تشابك بالأيدى بين الطرفين، فصفعه صاحب الفرن، وتبادلا السباب والاعتداء بالضرب، فتدخل الأهالى لفض النزاع، ورحل الزبون».

وأضاف المتهم: «لم يمر الكثير من الوقت وجاء الزبون بصحبته عدة أشخاص، للتشاجر مع صاحب المخبز، الذى كان بمفرده فاضطررنا للوقوف معه، لكثرة أعداد القادمين للتشاجر معه، وكان بحوزتهم أسلحة بيضاء، فلم أتمالك نفسى وجلبت سلاحى -فرد خرطوش- للدفاع عن العمال وصاحب الفرن، وأطلقت عدة أعيرة نارية فى الهواء، استقر أحدها بالخطأ فى رأس المجنى عليه، ليسقط غارقا فى دمائه، وحاول الأهالى إسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فى الطريق».

وأنهى المتهم حديثه قائلا: «أتمنى من الله أن يسامحنى على تلك الجريمة، ولم أكن أتوقع أن تنتهى بجريمة قتل، وأن تتلطخ يدى بدماء شخص بريء لم يرتكب أى جرم، وكل ما يؤرقنى هو خوفى على أسرتى التى لن تجد لها عائلا بعدى، وأتمنى أن ينظر لى القاضى بعين الشفقة والرحمة».

وكان مأمور مركز شرطة كرداسة، قد تلقى بلاغًا من الأهالي، بنشوب مشاجرة بالمنطقة وسقوط قتيل، وتم تشكيل قوة من مباحث المركز، تحت إشراف اللواء «خالد شلبي» مدير إدارة مباحث الجيزة، وبقيادة المقدم «محمد الصغير» رئيس المباحث ومعاونيه، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين وجود جثة مسجاة على ظهرها وغارقة فى دمائها، وبالكشف عن هوية المجنى عليه تبين أنه يدعى «أحمد. ع» ٢٦ عامًا، بائع أنابيب، ومصاب بطلق خرطوش فى الرأس ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وبعمل البحث والتحريات وسماع أقوال شهود العيان، تبين نشوب مشاجرة بين أحد الزبائن وصاحب الفرن، وتدخل الأهالى لفضها، وأخرج المتهم خلالها فرد خرطوش وأطلق الأعيرة النارية التى استقر أحدها فى رأس المجنى عليه، الذى ليس له علاقة بالمشاجرة، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهم لملاحقته، وبعد إعداد الأكمنة له نجحت فى القبض على «جاد. أ. س» ٣٩ عاما، عامل بالفرن، كما نجحت القوات من ضبط السلاح المستخدم فى الجريمة «فرد خرطوش»، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة، وحرر المحضر اللازم، وتم عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التى أمرت بحبسه ٤ أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق