عامل ينتحر من أعلى كوبرى «الساحل» بإمبابة

الخميس، 14 يناير 2016 01:59 ص
عامل ينتحر من أعلى كوبرى «الساحل» بإمبابة
صوره تعبيريه

أقدم عامل على الانتحار بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى الساحل أمام ذهول جميع المارة دون أى مقدمات، وتبين من التحقيقات أن السبب مروره بأزمة نفسية، لعدم قدرته على التغلب على صعوبات الحياة.
كان مأمور قسم إمبابة قد تلقى بلاغا من الأهالى بقيام مواطن بإلقاء نفسه من أعلى كوبرى الساحل، حيث سقط غارقا فى دمائه ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.
على الفور، تم تشكيل قوة من قوات مباحث قسم إمبابة تحت إشراف اللواء «خالد شلبى»، مدير إدارة مباحث الجيزة، وقيادة المقدم «محمد راسخ» رئيس المباحث، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين انتحار مواطن بإلقاء نفسه من أعلى الكوبرى وسقط غارقا فى دمائه.

وبالكشف عن هويته تبين أنه «أحمد. ر. ا» ٥٥ عاما، عامل كاوتش، ومقيم بإمبابة. وبإجراء البحث والتحريات، وبسؤال شقيق المجنى عليه، تبين مروره بأزمه نفسية خاصة بعدما تقدم به العمر دون أن يتزوج وتصبح له أسرة وأولاد بسبب فقره وعدم مقدرته على تحمل مصاريف الزواج وأعباء الحياة، وكذلك عدم حصوله على فرصة عمل تساعده على الإنفاق على احتياجاته.

وتبين من التحريات أنه حاول الانتحار من قبل بتناول «سم فئران»، ولكنه فشل فى ذلك وتمكن ذووه من إنقاذه بإسعافه ونقله إلى المستشفى لتلقى العلاج. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق