ملتقيات علمية وبحثية ورياضية لطلاب الجامعات تستضيفها جامعة اسوان

الأربعاء، 13 يناير 2016 10:03 ص
ملتقيات علمية وبحثية ورياضية لطلاب الجامعات تستضيفها جامعة اسوان
جامعة اسوان

استعدت جامعة أسوان لاستضافة العديد من الملتقيات لطلاب الجامعات خلال الفترة من 30 يناير وحتى 11 فبراير المقبل ، والتي ستقام بمشاركة مختلف الجامعات المصرية

وقال الدكتور عبد القادر محمد عبد القادر نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب ان الجامعة ستستضيف ثلاث ملتقيات طلابية علمية ورياضية وبحثية ، مشيرا الى أن الهدف من هذه الملتقيات التقاء شباب الجامعات والعمل علي تبادل الخبرات والمشاركة الطلابية بمختلف الأنشطة الفنية والرياضية والثقافية والاجتماعية والعلمية وذلك لتعظيم الاستفادة الطلابية من شباب الجامعات .

وأوضح نائب رئيس الجامعة فى تصريح صحفى له مساء أمس أن الملتقي الاول سيقام بالجامعة تحت عنوان {ملتقي كليات المصايد } ، ومن المقرر إقامته خلال الفترة من 30/1الي 3/2/2016 بمشاركة 70طالبا وطالبة من مختلف جامعات مصر للتدريب علي علوم ونظم الصيد الحديثة داخل بحيرة ناصر وغيرها من طرق الصيد النهري والمائي.

وقال إن الملتقي الثاني سيقام تحت عنوان {الملتقي العلمي لشباب الباحثين } خلال الفترة من 7 إلى 10 فبراير المقبل ، وتستضيف الجامعه خلاله 180 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات.

وأضاف أن هذه الملتقيات ستختتم بالملتقي الثالث تحت عنوان {سباق الطريق } في المدة من 9 إلى 11 فبراير المقبل بمشاركة 800 طالب وطالبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة