توصيل الغاز الطبيعي لـ 114 ألف وحدة سكنية و116 مخبز باسيوط

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 12:16 م
توصيل الغاز الطبيعي لـ 114  ألف وحدة سكنية و116 مخبز باسيوط
حسن الغنيمي ـ إيمان ثروت

أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، عن انتهاء تنفيذ التعدية الخاصة بالغاز الطبيعي بقرية منقباد بالاضافة الى تدفيع الغاز لمحطة الغاز المغذية لقرية منقباد والانتهاء ايضا من تنفيذ التعدية الرئيسية لمساكن الفتح واستمرار أعمال استكمال تنفيذ الخط الرئيسي المغذي لمدينة أبنوب.
وقال الدسوقي في تصريحات صحفية، أن اجمالي المواطنين الذين تعمل لديهم خدمة الغاز الطبيعي بمدينة أسيوط وقرية درنكة حتي شهر أكتوبر بلغ ما يقارب 500 ألف مواطن ممثلين في حوالي 113 الف و819 عميل لدى الشركة بالاضافة الي توصيل الغاز لحوالي 403 عميل بالمحال التجارية والمطاعم والفنادق بالمحافظة .

وأضاف الدسوقى، أن الحكومة مهتمة بتنفيذ مشروعات البنية التحتية التي تخدم المواطنين وتعمل على تيسير احتياجاتهم من البنية الاساسية، لافتًا إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تذليل كافة العقبات التي تواجه هذه المشروعات وضمان وصول افضل الخدمات للمواطنين وذلك من أجل التخفيف من معاناة المواطنين فى الحصول على أسطوانات الغاز في فترات الأزمة وخاصة في الشتاء.

وأوضح أن إجمالي الوحدات السكنية علي مستوي المحافظة والمقرر توصيل الغاز الطبيعي لها حوالي 114 الف و844 وحدة سكنيه و116 مخبز.
وأضاف المحافظ، أنه جاري إستكمال أعمال التصميم الخاصة بمحطة ديروط، كما أنه جاري طرح مناقصة أعمال التعديات الخاصة بمدينة ديروط، كما أنه تم الانتهاء من دراسة توصيل الغاز لمدينة أسيوط الجديدة والتنسيق بخصوص تنفيذ محطة تمويل سيارات بالغاز الطبيعي
وأضاف الدسوقى، أن بعض المصانع تم توصيل الغاز الطبيعي لها في المحافظة، حيث تم تدفيع الغاز إلي المحطة الرئيسية المغذية لمصنع الاسمدة والانتهاء من تنفيذ الاختبارات اللازمة لاعمال الخط المغذي له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق