بالصور.. 7 قضايا تحرش هزت الوسط الفنى

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:58 م
بالصور.. 7 قضايا تحرش هزت الوسط الفنى
رنا معتز

يبدو أن ظاهرة التحرش نجحت فى أن تسيطر أيضا على الوسط الفني فلم تقتصر فقط على الشارع المصري بينما تسلل لعالم السينما وطالت بعض الفنانين والفنانات ولكنها تنوعت لتجد فنانة تحرش بها منتج أو مخرج أو حتى الجمهور وأصبحت هذه القضايا تتصدر عناوين الصحف ولعل من أبرز وأشهر هذه القضايا:

خالد يوسف

تحقق نيابة باب شرق بمحافظة الإسكندرية فى البلاغ رقم "85" أحوال باب شرقى، حيث البلاغ المقدم من عميد إحدى الكليات بجامعة الإسكندرية ضد المخرج "خالد يوسف"، ويتهمه فيه بالتحرش بزوجته وسرقة كارت الميمورى الخاص بتليفونها، مطالبا بأخذ تعهد على المخرج بعدم التعرض له ولزوجته أو استخدام محتويات الميمورى المسروق للإساءة لزوجته.

ورد المخرج "يوسف"، على ذلك الاتهام "دى ناس غاوية شهرة وأدلى بأقوالى فى النيابة خلال أيام".


آثار الحكيم


صرحت الفنانة آثار الحكيم أنه تم التحرش بها فى برنامج "رامز قرش البحر"، وكان ذلك التصريح عقب خلافتها مع القائمين على إعداد البرنامج، وقد أثار هذا جدلا واسعا، ليسارع القائمين على البرنامج بالرد على تلك الاتهامات بنفى حدوث أى تحرش بالضيوف فى البرنامج.


نهلة زكى

يذكر أن الفنانة نهلة زكى قد حررت محضرا ضد المنتج "محمد السبكى" اتهمته فيه بالتحرش بها، لتقرر نيابة الدقى حفظ الدعوى.

غادة عبد الرازق

تعد واقعة مخرج مسلسل "حكاية حياة" "محمد سامي" والفنانة "غادة عبد الرازق" الأبرز فى الوسط الفني، حيث وصلت الاتهامات المتبادلة بينهما إلى مستوى كبير، واتهم سامى غادة باستخدام بلطجية لضربه وقامت هى باتهامه بالتحرش بها وسبها وقذفها بألفاظ نابية ومحاولة إمساكها عنوة مما تسبب فى ظهور جزء حساس من جسدها.

نيللى كريم

اتهمت إحدى الفتيات الدكتور"هانى أبو النجا" الزوج السابق للفنانة نيللى كريم، بالتحرش بها بإحدى المراكز التجارية الكبرى بالقاهرة، وقامت بتحرير محضر ضده بذلك يحمل رقم 455 جنح قصر النيل، وكان ذلك فى أواخر عام 2012.

حنان ترك

كان طليق الفنانة المعتزلة "حنان ترك" متهم بالشذوذ الجنسي، وقدم بلاغ يتهم خادمه بسرقة أموال من منزله بالإضافة إلى "لاب توب"، وقد كشف الخادم أن خطاب استغله جنسيا لسنوات فى مقابل إعطائه أموال عديدة، ولم يقتصر الأمر على الخادم فقط ولكنه شمل عدد كبير كان يقوم باستدراجهم وتصوير مقاطع جنسية لهم.

على حميدة

أتهم على حميدة صاحب أغنية "لولاكى" باغتصاب طفل، ولكن رد حميدة على هذه التهمة " بأن ضابط المباحث ظالم ومعدوم الضمير، وقد عوقب بالسجنو كما قال لا يتمنى كيف ينظر الناس إلى مادمت واثقا من براءتي ثم إنني مؤمن بأن الإلحاح في تأكيد براءتي هو فى الأصل إدانة حقيقية لى".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق