اشتباكات بين لاجئين سوريين وإريتريين بنزل في ألمانيا

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 01:19 م
اشتباكات بين لاجئين سوريين وإريتريين بنزل في ألمانيا

ذكرت مصادر الشرطة الألمانية، أن مواجهات اندلعت مساء أمس الأحد، في نُزل للاجئين في هامبورج بين سوريين واريتيريين ما أسفر عن جرح عدد من الأشخاص، فيما تمكنت عناصر الشرطة من إعادة الهدوء إلى النزل ووضع حد للشجار بعد 3 ساعات من اندلاعه.

وكان شجار قد اندلع في نزل للاجئين في مدينة هامبورج الألمانية بين سوريين وإريتريين، وذكرت الشرطة صباح اليوم (الاثنين) أن مجموعة تتراوح بين 60 و80 لاجئا من السوريين والإريتريين اشتبكوا في شجار جماعي بالعصي والحجارة والألواح الخشبية مساء أمس الأحد.

وأضافت الشرطة أن الاشتباكات أسفرت عن إصابة 5 من حراس النزل و2 من سكانه بإصابات طفيفة، وتمت تسوية الشجار عقب 3 ساعات من اندلاعه، وألقت الشرطة القبض على 10 من المشاركين في الاشتباكات، ثم أفرجت عنهم في نفس الليلة.

ووقع شجار مماثل بين مجموعة من 50 سوريا وإريتريا في نفس النزل أمس الأول السبت، إلا أنه لم يسفر عن إصابات، كما لم تلق الشرطة القبض على أي شخص، ولم تعرف بعد خلفية الاشتباكات وكان شجار قد اندلع في نزل للاجئين في مدينة هامبورج الألمانية بين سوريين وإريتريين، وذكرت الشرطة صباح اليوم الإثنين، أن مجموعة تتراوح 60 و80 لاجئا من السوريين والإريتريين اشتبكوا في شجار جماعي بالعصي والحجارة والألواح الخشبية مساء أمس الأحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق