بالاسماء.. ننشر تشكيل كتلة «العدالة الإجتماعية» المعارض لـ"دعم مصر"

الأحد، 13 ديسمبر 2015 03:42 م
بالاسماء.. ننشر تشكيل كتلة «العدالة الإجتماعية» المعارض لـ"دعم مصر"
اللواء سامح سيف اليزل
سماح محمد


ما بين خطوة وأخرى إلى برلمان 2015، يسعى اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لائتلاف "دعم مصر" للاستحواذ على نواب المجلس الجديد، خاصة بعد سيطرة قائمته "في حب مصر" على غالبية المقاعد.

"دعم الدولة" لاقى ترحيبًا كبيرًا من أكثر من 400 نائب برلماني، بينما رفضه عددًا لا بأس به من ممثلي الأحزاب المختلفة بمجلس 2015، على رأسهم "المصري الديمقراطي" إلى جانب بعض المستقلين، وفي المقابل تواجهه تحركات سريّة للتنسيق بين عدد من الأعضاء لإنشاء ائتلاف "العدالة الاجتماعية".

حصلت "صوت الأمة" علي أبرز الأسماء التي انضمت لائتلاف العدالة الاجتماعية، والذي يقوده حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، في مواجهة ائتلاف اللواء سامح سيف اليزل "العدالة الاجتماعية".

أبرز الأسماء المنضمة:

_ نواب حزب المثري الديمقراطي "خالد شعبان، وعبدالفتاح الجمال، ونور عبدالرازق، وإيهاب منصور

_"النائب المستقل كمال أحمد، والمخرج خالد يوسف، وهيثم أبو العز الحريري، وعبدالحميد كمال، النائب عن حزب التجمع، ونشوى الديب عن الحزب الناصري، والمستقل ضياء داوود".

قال مدحت الزاهد، نائب رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، إن كتلة "العدالة الاجتماعية" تجري مشاورات مع عدد من الأسماء التي أبديت موافقتها على الانضمام إلى الكتلة.

أضاف الزاهد، لـ"صوت الأمة"، اليوم الأحد، أن التحالف الشعبي الاشتراكي، يتواصل مع أحزاب "التجمع والحزب الناصري، والمصري الديمقراطي؛ للوصول إلى صيغة توافقية على شكل التحالف داخل برلمان 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق