الرئيس اليمنى: ترحيل المواطنين من عدن مرفوض

الأحد، 08 مايو 2016 03:59 م
الرئيس اليمنى: ترحيل المواطنين من عدن مرفوض

أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى، أن الممارسات الفردية لترحيل المواطنين من ابناء تعز او غيرها من عدن مرفوضة.

وقال هادى في لقاء اليوم في الرياض مع وفد من أفراد المقاومة الشعبية، إن تعز كانت وستظل العمق لعدن فهي مننا والينا وكذلك كل محافظات الوطن، نعم الأمن وتعزيزه واستتبابه مطلوب والاجهزة التنفيذية والامنية بعدن جديرة بتحمل هذه المهام وعلى الجميع التعاون معها بعيدا عن الارباك وخلط الأوراق.

وحث الجميع على توحيد الامكانات والجهود للإسهام في زرع الأمن والاستقرار الذي ينشده الجميع..محذرا من بذور الشتات والتفرقة والمناطقية التي يحاول البعض زرعها خدمة لأجندة مكشوفة تخدم في المقام الاول ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وكانت سلطات الأمن في عدن قد قامت اليوم بترحيل عدد كبير من أبناء المحافظات الشمالية من عدن بدعوى عدم وجود أوراق هوية معهم.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية الحكومية أن الرئيس أشاد بالمواقف والأدوار البطولية التي قام بها أفراد المقاومة الوطنية في اكثر من موقع ومكان في الدفاع عن الارض خلال معارك التحرير واستعادة الوطن من الميليشيات الانقلابية.

وأشاد في اللقاء الذى حضره نايف البكرى وزير الشباب والرياضة والذى كان قائدا للمقاومة الشعبية في عدن بهذه الأدوار البطولية والثبات مع كل الشرفاء من ابناء عدن والمحافظات المجاورة بدعم وإسناد غير محدود من قبل قوات التحالف العربي وعلى رأسها السعودية والامارات.

واستعرض هادى التحديات التي تواجهها البلد على الصعيد الميداني أو من خلال فرص السلام المتاحة من خلال المشاورات التي تجرى في الكويت والتي ذهب الوفد الحكومي من اجلها وفق الأسس والمرجعيات المحددة لها.

وتطرق الإجتماع الى مرور عام على ذكرى استشهاد شيخ الشهداء الشهيد اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة، وكذلك مأساة ضرب وإغراق سفينة نازحي ابناء التواهي واحراق خزانات ميناء الزيت بمصافي عدن وغيرها من الأعمال الاجرامية التي يندى لها الجبين التي قامت بها المليشيات في عدن وأن هذه الاعمال ستظل شاهدة على حجم العداء والحقد الدفين لتلك القوى الباقية التي تحمل مشروع الاقصاء والتدمير.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة