الفيصلي والوحدات الأردنيان يلتقيان نفط الوسط العراقي.. بعد غد

الأحد، 08 مايو 2016 03:53 م
الفيصلي والوحدات الأردنيان يلتقيان نفط الوسط العراقي.. بعد غد
صورة ارشيفية

يلتقي فريقا «الفيصلي» و«الوحدات» الأردنيان لكرة القدم بعد غد الثلاثاء، مع فريقي «نفط الوسط» العراقي و«العهد» اللبناني على التوالي ؛ في إطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان فريق «الفيصلي» قد غادر في وقت سابق اليوم متوجها إلى إيران استعدادا لملاقاة «نفط الوسط» الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وبفارق نقطتين عن (النسر الأزرق) الأردني صاحب الـ 10 نقاط، حيث ضمن الفريقان التأهل للدور الثاني بانتظار تحديد متصدر المجموعة.

وعلى الصعيد ذاته، وصل فريق نادي «العهد» اللبناني إلى عمان اليوم استعدادا لملاقاة «الوحدات» بعد غد الثلاثاء، في ختام منافسات الدور الأول للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي.

وسوف يدير المباراة طاقم حكام مكون من الصيني دي وانج والكوريين الجنوبيين مين بيونج شوي وانسون بارك والعراقي زيد محمد حكما رابعا كما تم اختيار الفلبيني بينانو ديفيد بالدوزا مراقبا للمباراة والإماراتي صالح المرزوقي مقيما للحكام.

ويتصدر فريق «العهد» اللبناني المجموعة برصيد 12 نقطة ضامنا بذلك التأهل للدور الثاني فيما ظلت بطاقة التأهل الثانية حائرة ما بين فرق المجموعة التين أسير التركماني والوحدات الأردني والحد البحريني، ويحتاج فريق المارد الأخضر إذا ما أراد التأهل تحقيق الفوز على نظيره اللبناني وتعثر التركماني أمام البحريني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة