القائم بأعمال محافظ القاهرة:60 اتوبيسا جديدا تدخل الخدمة خلال أيام

الأحد، 08 مايو 2016 03:38 م
القائم بأعمال محافظ القاهرة:60 اتوبيسا جديدا تدخل الخدمة خلال أيام

استهل المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسة اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة جدول أعماله اليوم بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الشرطة بحلوان .


وأكد اللواء أحمد تيمور أن هذا العمل الخسيس لن يمر دون محاسبة.. معربا عن حزنه الشديد لفقد 8 أسر عوائلهم دون ذنب اقترفوه .

ونوه اللواء أحمد تيمور خلال الاجتماع عن إلقاء الرقابة الإدارية القبض علي مدير إسكان حي الوايلي متلبسا بتلقي رشوة لتسهيل حصول أحد المخالفين علي قرار باستمرار بعض أعمالة المخالفة .


وأشار اللواء أحمد تيمور أنه سيتم مواجهة الفساد والفاسدين بكل قوة وحزم أيا كان موقع صاحبه حيث سيتم تفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية.

ولفت اللواء أحمد تيمور إلى أن الجهات الرقابية داخل المحافظة تعمل بكل طاقتها لكشف الفاسدين وتقديمهم للعدالة.. مشيرا إلي انه على تواصل دائم مع الأجهزة الرقابية علي مدار 24 ساعة .


وذكر القائم بأعمال محافظ القاهرة انه جاري استكمال مشروعات الإسكان بمدينة بدر لنقل سكان المناطق الخطرة وسيتم قريبا افتتاح مشروعي الاسمرات 1، و2 باعتبارهما من أعظم مشروعات الإسكان التي نفذتها محافظة القاهرة في تاريخها .
و أعلن اللواء أحمد تيمور أن العمل يسير وفقا للجداول الزمنية في مشروعي المحروسة 1 و2 لنقل سكان ترعة الطوارئ العشوائية و سيتم بعدها ردم هذا المكان العشوائي بعد اخلائه .


وصرح اللواء تيمور أن العمل في المرحلة الثانية من تطوير القاهرة الخديوية والذي يشمل شارع الشواربي وقصر النيل سيتم افتتاحه قريبا بعد الانتهاء منه، كذلك سيجري افتتاح أعمال التطوير الجارية في كورنيش النيل والممتدة حتى كوبري15 مايو .


وأعلن القائم بعمل محافظ القاهرة انه خلال أيام قليلة سيتم مد هيئة النقل العام بـ60 أتوبيس جديد في اطار خطة تطوير الهيئة لحث المواطنين علي استخدام وسائل النقل العام والاستغناء عن سياراتهم الخاصة بما يساعد في التخفيف من الأزمة المرورية .


ونوه اللواء أحمد تيمور إلي انه يجري التنسيق مع وزارة الإسكان لتوفير قطعة ارض لنقل سوق المنهل الذي يمثل بؤرة تلوث تسبب ازعاجا للقاطنين بالمنطقة .

وشدد اللواء أحمد تيمور علي رؤساء الأحياء بالمنع التام لسير التوك توك بالأحياء المحظور سيره فيها .

وطالب رؤساء الأحياء بالتواصل مع نواب الشعب لتلبية مطالب المواطنين.. مشددا علي تنفيذ تعليمات السيد رئيس الوزراء بعودة اللقاءات الأسبوعية لحل مشاكلهم .

ووصف اللواء أحمد تيمور التعامل الورقي بين الجهات الحكومية "بالأسلوب العقيم " الذي يعطل مصالح المواطنين ويعمل علي هروب المستثمرين.. مطالبا رؤساء الأحياء ومديري المديريات باستخدام التكنولوجيا لسرعة انجاز العمل كما طالبهم بالتواصل التليفوني معه في أي وقت لتذليل العقبات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة