مدير أمن الغربية يجتمع بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة

الأحد، 08 مايو 2016 11:01 ص
مدير أمن الغربية يجتمع بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة
محمد الشوبري

عقد اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية اجتماعًا مع أعضاء مجلس النواب عن المحافظة في حضور عدد من القيادات الأمنية، استعرض خلاله الجهود الأمنية المبذولة لإعلاء مبادئ حقوق الإنسان.

أكد عبد الفتاح، أن الهدف من اللقاء إيضاح السياسة العامة للوزارة فى التواصل مع أعضاء مجلس النواب نظرًا لأنهم ممثلي الشعب المصري وصوت الجماهير والتعاون البناء والمثمر بين المجلس النيابي وكافة مؤسسات الدولة ومن بينها هيئة الشرطة ودعم مجلس النواب للوزارة لتحقيق رسالة هيئة الشرطة ، مؤكدً على سياسة الوزارة فى حسن معاملة المواطنين وضبط الأداء الأمني وتحقيق مصالح المواطنين وحمايتهم والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات أبرزها كسب ثقة وتأييد الرأى العام.

وأشار مدير أمن الغربية خلال الاجتماع إلى عدد من الموضوعات والقضايا أهمها الدور الفاعل لمجلس النواب ورسالة هيئة الشرطة وتقديم وتطوير الخدمات الأمنية وحسن معاملة المواطنين وجهود المديرية وجهود المديرية فى مجال حقوق الإنسان ومناقشات النواب


وطالب النواب ، مدير الأمن وقيادات مديرية الأمن بعرض مقترحاتهم حول التشريعات والمشاكل التى تتعلق بجهاز الشرطة لطرحها وعرضها للمناقشة تحت قبة البرلمان مؤكدين على دور وتضحيات جهاز الشرطة بأرواحهم فداءًا للوطن.

ومن جانبهم أكدوا على ضرورة ضبط العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين والتعامل باحترام تام مع المواطن، وشددوا على ضرورة الالتزام بالقانون موضحين أن الشعب لا يريد إلا تطبيق القانون والعمل بالقانون وتنفيذ سيادة القانون، وبذلك يحصل المواطن على الكرامة الإنسانية.

وأكد مدير أمن الغربية على ضرورة توفير الاحترام لكل النواب من كافة رجال الشرطة، وأن يتم تسهيل طلبات النواب فى حدود القانون، فيما أكد النواب على محاربة الفساد والمحسوبية والقضاء على أى شخص تسول له نفسه فى أعمال تخريبية أو إتلاف المنشاَت العامة ومشاركة جميع مؤسسات الدولة من الشعب والجيش والشرطة والتأكيد على محاربة ذلك والقضاء على أهل الشر الذين يسعون فى الأرض فساداً.

حضر الاجتماع اللواء حسام خليفة حكمدار أمن الغربية واللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائى والعميد مهند أبو ليمون رئيس قسم شرطة المرافق لاستعراض جهود أجهزة وزارة الداخلية للارتقاء بالأداء الأمنى وإعلاء مبادئ حقوق الإنسان ورحب مدير الأمن بالنواب وعبر عن ثقة مديرية أمن الغربية فيهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق