اليوم.. وزير الإسكان يفتتح مؤتمر سيتي سكيب مصر 2016

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 02:28 ص
اليوم.. وزير الإسكان يفتتح مؤتمر سيتي سكيب مصر 2016
الدكتور مصطفى مدبولي

يفتتح وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، الدكتور مصطفى مدبولي، مؤتمر "سيتي سكيب – مصر"، اليوم الثلاثاء.

وتنطلق فعاليات مؤتمر "سيتي سكيب – مصر" وسط تمثيل حكومي كبير بحضور كل من الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان لشئون العشوائيات.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثًا من القيادات التنفيذية للشركات وعدد كبير من الخبراء الدوليين، والمطورين العقاريين والممثلين الحكوميين لاستعراض وجهات نظرهم في حلقات نقاشية متخصصة أبرزهم الدكتور عاصم الجزار، رئيس الهيئة العامة للتخطيط العمراني، والمهندس مجدي غازي نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية، بالإضافة إلى مشاركة الإعلامي الدكتور عمرو الليثي.

وتنطلق فعاليات مؤتمر "سيتي سكيب – مصر" لهذا العام تحت عنوان "التوسع العمراني والتجديد والشراكة" وتبدأ جلسات المؤتمر الحوارية بجلسة يديرها المهندس حسين صبور رئيس شركة الأهلي للتنمية العقارية مع وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة، الدكتور مصطفى مدبولي لمناقشة الملامح الرئيسية لخطة الحكومة المستقبلية وتطورات المشاريع القومية ومنظومة التشريعات الخاصة بالقطاع العقاري.

كما يشارك ماجد شريف، العضو المنتدب الجديد لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار "سوديك" في جلسة نقاشية حول مستقبل التنمية الحضارية في مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة