البرسا يؤكد دعمه التام للنجم ميسي في ملف "وثائق بنما"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:57 ص
البرسا يؤكد دعمه التام للنجم ميسي في ملف "وثائق بنما"
نادي برشلونة الاسبانى

أكد نادي برشلونة الاسبانى على ثقته في دفاع أسرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تداول معلومات عن ضلوعه في مؤسسة في بنما بهدف التهرب من الضرائب، وشدد على تسخير كافة موارد النادي لصالح "البرغوث".

وذكر النادي الكتالوني في بيان نقلته وكالة الانباء الاسبانية أنه يثق في حجج أسرة ميسي التي شددت عبر بيان وصل للوكالة أنها لم تستعن مطلقا بالشركة التي يشاع أن لميسي علاقة بها فيما يعرف بـ"وثائق بنما"، وأن فريق محاميي اللاعب "يدرس التحرك قانونيا" ضد وسائل الإعلام التي نشرت هذه الأنباء.

وعبر النادي الإسباني عن "تأثره وتضامنه" مع اللاعب وأسرته. و أوضح أن "الادارة تضع كافة الامكانيات في النواحي القانونية والضريبية والإدارية التي قد تدعو الحاجة لاستخدامها بغرض إثبات نظافة يد اللاعب في هذه القضية"، تحت تصرف النجم ميسي وأسرته.

وتحتوي هذه الوثائق على تسريبات ضخمة لبيانات من ملفات مؤسسة "موساك فونسيكا" القانونية التي يقع مقرها في بنما والتي باتت تعرف باسم (وثائق بنما) المسربة.

وتشمل هذه الاتهامات العديد من زعماء العالم السابقين والحاليين و العديد من الأصدقاء الشخصيين للرئيس الروسي فلاديمير بوتين ورئيس وزراء باكستان نواز شريف والرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو ونجوم الرياضة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق ميشيل بلاتيني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق