مصرع 5 أشخاص وإصابة 30 أخرين في عدة حوادث بالمحافظات

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:56 ص
مصرع 5 أشخاص وإصابة 30 أخرين في عدة حوادث بالمحافظات

شهدت عدة محافظات الاثنين، حوادث سير أسفرت عن مصرع 5 أشخاص بينهم طفلة عام ونصف وأصيب 30 آخرون، تم إبلاغ مدراء أمن المحافظات التي شهدت تلك الوقائع وتحرير المحاضر اللازمة، ونقل الجثامين والمصابين إلى المستشفيات لإتباع اللازم.

ففي المنيا، لقى 3 أشخاص مصرعهم من أسرة واحدة يستقلون سيارة ملاكي فيما أصيب أخر كان يستقل سيارة نقل في حادث مرورى بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من كمين البرشا، نتيجة تصادم السيارتين.

وفي البحيرة، لقيت طفلة مصرعها وأصيب 7 أشخاص آخرون بكسور وجروح متفرقة أثر وقوع حوادث سير متفرقة داخل نطاق محافظة البحيرة ، حيث أسفر الحادث الأول اسفر عن مصرع طفلة "عام ونصف" نتيجة اصطدام سيارة بها أثناء لهوها أمام منزلها بمنطقة حى الزهور برشيد.

وقع الحادث الثاني على الطريق الدولى الساحلى تجاه رشيد بناحية كوبرى 45 بكفرالدوار حيث انقلبت سيارة ملاكي، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص من مستقليها، كما وقع الحادث الثالث على الطريق الصحراوي تجاه القاهرة أعلى الكوبرى العلوى بالكيلو 84 بوادى النطرون، وأسفر عن إصابة سائق نتيجة انقلاب سيارة نقل بمقطورة فنطاس محملة بعدد 44 طن زيت الصويا، ونتج عن ذلك تسرب حمولة السيارة .

وعلى الطريق الزراعى السريع إتجاه الإسكندرية أمام قرية دسونس بأبوحمص ، وقع الحادث الرابع نتيجة تصادم بين سيارة ملاكى ودراجة بخارية " توك توك " ، مما أسفر عن إصابة 3 اشخاص من مستقلى الدراجة البخارية .

وفي السويس ، لقي مواطن مصرعه وأصيب 4 آخرون في تصادم سيارتين ملاكي بطريق السويس- الأسماعلية بالقرب من المدينة الصناعية بالسويس .

وفي أسوان ، أصيب اليوم 11 شخصا من بينهم 8 من طلاب المدارس فى حادث تصادم وقع بطريق عنيبة / نصر النوبة شرق محافظة اسوان بين سيارتين نقل جامعى وسيارة نقل .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق