نقابة المهندسين ببورسعيد تكشف سر تأخر اجتماعها الأول

الجمعة، 25 مارس 2016 04:51 م
نقابة المهندسين ببورسعيد تكشف سر تأخر اجتماعها الأول
نقابة المهندسين
نيرمين الزهار

صرح مجلس نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد، عن سبب تأخر عقد أول اجتماع للمجلس بعد انتخابات التجديد النصفي له.

وأكد مجلس النقابة، في بيان، اليوم الجمعة، أن تعنت رئيس النقابة ببورسعيد هو سبب تأخر عقد الاجتماع، مضيفا: تم بذل العديد من الجهود مع المهندس رئيس النقابة الفرعية ببورسعيد لعقد اجتماع ولكن باءت كل الجهود بالفشل لأنه أصر على الإبقاء على أحد أعضاء هيئة المكتب في مكانه وهو الأمين العام كشرط لانعقاد المجلس".

وأضاف: إصرار النقيب على الأمر السالف ذكره بمثابة ضرب بعرض الحائط بحق المجلس الديمقراطي في اختيار أعضاء هيئة المكتب وفقا لصلاحيتهم التي ينص عليها القانون.

وتابع مجلس النقابة الفرعية: "تابعنا تلك الجهود بعد الانتهاء من انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة وكان التسويف هو النتيجة الوحيدة إلى أن انتهينا إلى ضرورة التواصل مع المهندس طارق النبراوى نقيب مهندسي مصر وبالفعل تم مقابلته بشكل شخصي بقر النقابة في القاهرة وتم الاتفاق على تهدئة الأمور وعقد لقاء ودي مع باق أعضاء المجلس والاتفاق معهم".

وعن رد فعل نقيب المهندسين ببورسعيد على الاتفاق الذي تم إبرامه مع نقيب مهندسي مصر، أوضح مجلس النقابة ببورسعيد: "للأسف رئيس النقابة الفرعية ببورسعيد أصر على موقفه الرافض لأى محاول للتهدئة وحل الأزمة.

هذا وقد أعلن مجلس نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد في نهاية البيان، أن أعضاء المجلس أرسلوا فاكسا رسميا إلى رئيس النقابة الفرعية لمطالبته بعقد اجتماع لمجلس إدارة النقابة الفرعية في غضون أسبوع، منوهين بأنهم سيوافون الجميع بكافة التفاصيل والمستجدات التي ستحدث بعد ذلك انطلاقا من مبدأ الشفافية وتوضيح الأمور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة