بالفيديو .. أعلان زوجة دونالد ترامب عارية يثير الجدل

الخميس، 24 مارس 2016 07:51 م
بالفيديو .. أعلان زوجة دونالد ترامب عارية يثير الجدل
أية أشرف

"الغاية تبرر الوسيلة" حكمة اتبعها وضار عليها مرشحو الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 .
فقد انتهج مرشحو الرئاسة الأمريكية أساليب تكاد تكون فاضحة وتمس الأعراض من أجل الفوز بكرسي البيت الأبيض باختطاف أصوات ناخبي المنافس الآخر.
فوصلت الدعايا الى فضح زوجات المرشحين بنشر صور فاضحة لهن والتهديد.
وأخيرا نشرت جماعة سياسية مؤيدة للمرشح "تيد كروز" إعلانا لزوجة المرشح الآخر "دونالد ترامب" عارية.
واكد ترامب إن كروز يقف وراء الإعلان الذي عرض يوم الثلاثاء الماضي لزوجته العارضة السابقة "ميلانيا ترامب" عارية وهي مضطجعة، مع تعليق يقول "إليكم ميلانيا ترامب.. السيدة الأولى القادمة.. أو بإمكانكم تأييد تيد كروز
حين تنافس الرجلان على أصوات الناخبين في الانتخابات التمهيدية بولايتي يوتا وأريزونا، وذكر في الإعلان أن وراءه جماعة سياسية مستقلة تسمى "ميك أمريكا أوسام" وتعني "لنجعل أمريكا رائعة" يسمح لها بالترويج لمرشح لكن دون التنسيق مع الحملة.

وهدد الملياردير "ترامب" "بفضح" زوجة منافسه كروز مثلما فعلمع زوجته ".
وقال ترامب في تغريدة يوم الثلاثاء: "يا للهول.. سيناتور كروز.. هذا هو بعض ما وصلت إليه من التدني بذلك الإعلان.. أنت تستخدم صورة لميلانيا في جلسة تصوير لمجلة جي. كيو. احذر وإلا فضحت زوجتك".
وبعدها حذف ترامب التغريدة، لكنه نشر أخرى تقول: "تيد كروز الكذاب استخدم قبل قليل صورة لميلانيا من جلسة تصوير لمجلة جي. كيو في إعلانه، احذر أيها الكذاب تيد وإلا فضحت زوجتك".
الى ان رد "كروز" في تويتر على تغريدة "ترامب": "لسنا من نشر صورة زوجتك، دونالد إذا حاولت مهاجمة هايدي فستكون أكثر جبنا مما ظننت

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق