5 تصرحات تخبرك بأن حبيبك شره جنسيا

الخميس، 10 مارس 2016 04:09 م
5 تصرحات تخبرك بأن حبيبك شره جنسيا

عندما يتقدم رجل بطلب الزواج من إمرأة، تتمنى المرأة لو كانت تعلم كل صغيرة وكبيرة عنه حتى يطمئن قلبها وتذهب عنها الحيرة التي تراودها من حين لآخر كلما فكرت جليًا في الموافقة عليه.

مخاوف كثيرة ومتعددة جدًا من فكرة الزواج، واليوم سنذكر واحدة من أهم تلك المخاوف التي تشغل فكر المرأة وهي طبيعة الرجل الجنسية وما إذا كان شرهًا وشهوانىا أم لا، وخصوصًا بعد أن عانت كثير من النساء من خبرات بائسة مثل تلك التي تسطر يوميًا على صفحات الإنترنت والمنتديات النسائية.

فترة التعارف
سواء تمت الخطبة أم أن الأمر لا زال في إطار التعارف بين أهل المتقدم بطلب الزواج وبين أهل المرأة، وتبادل الزيارات في ما بينهم، يمكن للمرأة بسهولة أكثر من ما تتخيل أن تكتشف ما إذا كان الرجل المتقدم بطلب الزواج منك شره أم لا؟.
أمور تخبرك بأن هذا الرجل شره جنسيًا

• يتحدث عن الجنس كثيرًا
من الممكن بسهولة أن تكتشفي شراهة الرجل جنسيًا من خلال تكرار حديثه عن الجنس والعلاقة الجنسية ما بين الرجل والمرأة، فهو يستمتع بمجرد الحديث عنه لذا فأغلب أحاديثه عن الجنس.

• يربط الموضوعات الأخرى بالجنس
عند النقاش معه في أي موضوع يحاول أن يجعله بابا للدخول في أحاديث الجنس مرة أخرى.

• يبدي لك رأيه في الجنس
ويبدأ في الحديث عن نفسه من الناحية الجنسية ماذا يحب من شريكة حياته وماذا يكره، ولا يرى أبدًا مانعأ في أن يتحدث معك في هذه الأمور الآن.

• نظراته فيها رغبة
أثناء جلوسك معه لا تشعرين براحة، فنظراته إليك تكون غير مريحة كلها رغبة وبسهولة سيصلك هذا الإحساس، كما أنك ستلاحظين نظراته المزعجة على كل أنحاء جسدك.

• يتعمد لمسك
مثل هذا النوع من الرجال تكشفه أفعاله، إذ تجدينه يتعمد لمس بطريقة أو بأخرى معتقدًا أنك لا تفهمينه.

فى النهااية لا آمان مع الرجل الشره جنسًا
لا يمكن أبدًا أن تشعري مع مثل هذا الرجل بالأمان، لأنه سيبحث عن بديل في أي وقت لا تتمكنين من تلبيته فيه، حتى لو كان السبب عارض مؤقت وهو مرضك،وقد لا تكفيه إمرأة واحدة، بخلاف أن كل ما يريده ويشغل باله هو كيفية الحصول على رغباته الجنسية بالكم وبالكيفية التي يريدها هو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة