«النصر الصوفي» يناشد الإعلاميين بالكشف عن مشكلات مصر

الثلاثاء، 08 مارس 2016 02:11 م
«النصر الصوفي» يناشد الإعلاميين بالكشف عن مشكلات مصر
المهندس محمد صلاح زايد
أحمد السيد

أكد المهندس محمد صلاح زايد، رئيس حزب النصر الصوفي، على أهمية ودور الاعلام المصري في نقل الصورة الحية التي تعبر عن مشاكل الشعب ومتطلباته، وأيضا دوره في نقل كل ما يتعلق بالتحديات التي تحقق امنيات وغايات المواطنين، لافتا الى ضرورة ان يكون الاعلام هو المرآة التي يعبر بها عن الطرفين الحكومة والشعب.

وأشار «زايد» في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء، إلي أهمية الدور الذي يقوم به المثقفين والأدباء والفنانين، من خلال نقل الصورة الصحيحة لما تمر بها البلاد من تحديات في شكل كتابات أو عمل درامي، مضيفا: «الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتم بدور الإعلام والأدب قبل حتى توليه السلطة، وكان حريصا على التقارب مع الاعلاميين والمثقفين وطلب منهم الوقوف بجانبه في حل المشاكل وتوضيح الصورة الحقيقية بعيدا عن أي زيف أو مبالغة، وأن يكونوا الظهير الفكري له».

وأضاف «زايد»: «الرئيس كان داعما للأدب والثقافة وعندما طُلب منه زيادة ميزانية الثقافة، قال في حدود الإمكانيات وبما يتلائم مع رغبات الشعب، وقال إنه لا يمكن أن يدعم الأوبرا مثلا على حساب رغيف الخبز».

وطالب «زايد» الإعلام بضرورة الكشف عن حجم المشاكل التي تواجهها مصر، وأن يكون بمثابة مرآة حقيقية للمواطن المصري ليدرك حجم التحديات التي تواجه الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة