«قومي المرأة» عن تصريحات «السبكي»: «جريمة جنائية»

الجمعة، 12 فبراير 2016 09:37 م
«قومي المرأة» عن تصريحات «السبكي»: «جريمة جنائية»
تيمور السبكي
محمد سعد

قالت نارمين محمود، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، إن التصريحات المسيئة التى خرجت من المدعو تيمور السبكي، ضد نساء الصعيد، تعتبر جريمة جنائية تستوجب العقاب اللأزم قانونًا.

وأضافت «محمود»، أن وصف «السبكي» للمرأة الصعيدية بالخائنة، هو جريمة فى حق المرأة المصرية بوجه عام، مؤكدة أنه أعتمد فى وصفه علي دراسته الواهية التي تنم عن فساد المعطيات وفشل وضعف المعوقات.

وطالبت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة ببني سويف، من الجهات الأمنية بضرورة التحقيق اللأزم فى هذا التجاوز البذيئ ـ حسب وصفها ـ ووضع الحد المطلوب لتلك السفاهات، وأن يتلقى مروجيها العقاب اللازم حفاظًا على حقوق المتضررين من تلك العبارات.

وناشدت «محمود» أجهزة الإعلام بأشكاله المختلفة، التدقيق في من يختارونهم كضيوفًا ببرامجهم لمنع البلبلة المجتمعية التي يسببها أمثال «السبكي» علي المصريين سواء المراة او الرجل.

وأختتمت «نارمين محمود» تصريحاتها قائلةً: بصفتى مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وهو المؤسسة المعنية بالدفاع عن حقوق المرأة والتصدي لأى تجاوز يصدر ضدها فى جميع المحافظات، فأننى أحذر كل من تسول له نفسه التطاول على المرأة المصرية باللقول أو الفعل.

كان تيمور السبكي، أدمن صفحة «يوميات زوج مطحون» الساخرة على الفيسبوك، قد أتهم نساء الصعيد بالخيانة، خلال لقاء له في برنامج «ممكن» عل قناة «سي بي سي» محددًا أسماء المحافظات بطريقة أثارت غضب أبناء الصعيد وأبناء مصر الشرفاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة