القمة 111.. أيمن يونس يفتح قلبه لـ «صوت الأمة» ويؤكد أن الزمالك سيحسم اللقاء

الإثنين، 08 فبراير 2016 11:16 م
القمة 111.. أيمن يونس يفتح قلبه لـ «صوت الأمة» ويؤكد أن الزمالك سيحسم اللقاء
أيمن يونس
رامي بركات

كشف أيمن يونس نجم الزمالك السابق عن رأيه بشان مباراة القمة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والزمالك غدًا على ملعب برج العرب ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر من الدوري العام.

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ «صوت الأمة» ان المباراة صعبة على الطرفين خاصة أن الزمالك قادم على هذا اللقاء من هزيمة قاسية، فيما حقق الأهلي فوز كبير على انبي.

وأضاف عضو إدارة الزمالك الأسبق«سنرى كيف ميدو يستعيد شخصية فريقه ويحافظ على فريقه، ولابد أن يكون مدرب الزمالك متحفظ بشكل كبير في أول نصف ساعة حتى لا تستقبل شباكه أهداف».

وتابع نجم الزمالك السابق «زيزو دائمًا يعتمد أنه يخلص على الماتش في أول نص ساعة ويحرز هدف مبكر».

واستكمل تصريحاته «الرغبات مختلفة لكن قريبة في نفس مساحات التوقيت، واعتقد التشكيل الذي سيخوض به ميدو اللقاء هو الذي سيحسم نتيجة المباراة بشكل كبير».

وواصل «غياب طارق حامد لم يؤثر على الفريق بشكل كبير، وأرى ان خط الوسط لم يتأثر بالشكل الذي يراه الكثير من الجماهير الزملكاوية».ً

وحول توقعه بنتيجة اللقاء، قال يونس «الزمالك فرصته كبيرة في الفوز بالقمة وليس كما يظن البعض انه حيكون خصم سهل للأهلي، فالمباراة متكافئة».

وحول أزمة ملعب القمة، علق «الفيلسوف» قائلًا «ان الخطأ في البداية من اتحاد الكرة.. ورئيس الزمالك كان من حقه أن يعترض على ذلك زى حق محمود طاهر أيضًا».

واضاف «لائحة اتحاد الكرة ضعيفة جدًا وكان يجب على مسئولي الإتحاد وضع جملة مهمة وهى أنه يحق تغيير الملعب نظرًا لظروف أمنية.. وكون أنهم نسيوا يحطوا هذه الجملة فمن حق الأندية انها تعترض»، واعتقد ان رئيس الزمالك لم يخطأ في حق أحد على الإطلاق.

وحول تأثير الملعب على مستوى لاعبي القطبين، رد «ده كلام أوهام وأحلام ولا اساس له من الصحة.. الملعب حلو على الفريقين
والكلام ده كله فارغ».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق