«حماس»: عملية القدس نقطة تحول مهمة في الانتفاضة

الأربعاء، 03 فبراير 2016 08:06 م
«حماس»: عملية القدس نقطة تحول مهمة في الانتفاضة
حسام بدران

باركت حركة «حماس» العملية التي نفذها ثلاثة شبان فلسطينيون قرب باب العامود في القدس المحتلة اليوم الأربعاء، وأدت إلى مقتل مجندة إسرائيلية وإصابة أخرى بجروح بالغة، معتبرة أنها ستكون نقطة تحول مهمة في انتفاضة القدس.

وأشاد الناطق باسم حماس حسام بدران في تصريح صحفي اليوم "بجرأة المقاومين الشهداء الثلاثة، وبقدرتهم على تجاوز كافة حواجز الاحتلال وإجراءاته، حيث استطاعوا الوصول إلى منطقة باب العامود، وتنفيذ عمليتهم البطولية التي هزت أمن الاحتلال".

واعتبر أن عملية إطلاق النار والطعن التي نفذها المقاومون تمثل ضربة للمنظومة الأمنية للاحتلال، مشيرا إلى تمكنهم من دخول القدس قادمين من منطقة جنين «شمال الضفة الغربية» رغم كل الحواجز المنتشرة في أنحاء الضفة.

وقال بدران إن هذه العملية وغيرها تؤكد على إصرار الشعب الفلسطيني على مواصلة الانتفاضة رغم كل العقبات، وهي تحمل رسالة واضحة للاحتلال بأن استمرار الاعتداء على المسجد الأقصى وعلى الحرائر لن يمر دون رد حقيقي، وأن الشعب الفلسطيني ما زال في جعبته الكثير ليقوله وليفعله في مواجهة الاحتلال.

وشهدت مدينة القدس المحتلة ظهر اليوم الأربعاء هجوما شنه ثلاثة شبان فلسطينيون استهدف مجموعة من قوات حرس الحدود الإسرائيليين ما أدى إلى استشهاد الشبان الثلاثة ومقتل مجندة إسرائيلية وإصابة أخرى بجروح بالغة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق