إختتام فعاليات أسبوع السلامة والصحة بتوزيع كهرباء الدقهلية

الأربعاء، 03 فبراير 2016 06:54 م
إختتام فعاليات أسبوع السلامة والصحة بتوزيع كهرباء الدقهلية
جمال سرور
حمدى سليمان

قامت مديرية القوى العاملة وقطاع الكهرباء في الدقهلية بتنظيم فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية في قطاع توزيع الكهرباء بالدقهلية والذي بدأ من يوم 301 ويستمر حتى 422016.

ومن جانبه أعلن ديوان عام محافظة الدقهلية عن زيارة مرتقبة غدا اوزير القوى العاملة جمال سرور، ومحافظ الدقهلية للمشاركة في حفل ختام الفعاليات وتكريم المحطات الفائزة وذلك بمقر قاعة الاجتماعات بالغرفة التجارية بالمنصورة.

يذكر أن شارك في فعاليات أسبوع السلامة والصحة المهنية مجموعة من الخبراء والأساتذة والحماية المدنية بقاعة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تضمنت هذه الفعاليات محاضرات ودورات تدريبية للعاملين في قطاع ومحطات الكهرباء شملت: عرض التخطيط الاستراتيجي والرقابة على السلامة المهنية الأجهزة الوظيـــــفية ولجـــــــــــان الســــــلامة والصــــحة المهنيـــة، حــــوادث الكهرباء، الأسباب، طرق تلافيها الإسعافات الأولية، تمريض الرعاية الحرجة والأمراض المهنية، وفي نهاية الفعاليات تم عمل تجربة وهمية عن طريق بيان عملي عن خطة الطوارئ والإخلاء بمقر شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء.

وأكد المحافظ أن منظومة السلامة والصحة المهنية تعد ركنًا هامًا في كافة المنشآت الخدمية والإنتاجية وذلك حرصًا على صحة وسلامة جميع العاملين بهذه المنشآت وكذا المساهمة في تحسين مستوى الخدمات والارتقاء بمنظومة الإنتاج على أرض المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق