المدير الرياضي لبرشلونة: لقب "الليجا" لم يحسم حتى الآن

الأحد، 31 يناير 2016 08:25 ص
المدير الرياضي لبرشلونة: لقب "الليجا" لم يحسم حتى الآن
روبرت فيرنانديز،

أكد روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي لبرشلونة، أن لقب الليجا لم يسحم حتى الآن رغم فوز الفريق الكتالوني على ضيفه أتلتيكو مدريد (2-1) في الجولة الـ20 من الليجا على ملعب كامب نو.

وقال فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء نقلتها وكالة الأنباء الاسبانية "لقب الليجا لم يحسم بعد، ما زالت هناك مباريات صعبة كثيرة وستحدث أشياء كثيرة. الفريقان كانا يسعيان للفوز بالمباراة والتقدم خطوة للأمام، ولكن لم يتم حسم أي شيء بعد".

وانفرد البلاوجرانا بصدارة الترتيب بعد هذا الفوز الصعب برصيد 51 نقطة، مع مباراة مؤجلة أمام سبورتنج خيخون، وبفارق 3 نقاط أمام أتلتيكو مدريد الوصيف.

وعن المواجهة أمام أتلتيكو مدريد، قال إنها مباراة "صعبة ومعقدة" لاسيما بعد تقدم فريق الأرجنتيني دييجو سيميوني في النتيجة مع بدايتها.

وأعرب المدير الرياضي عن تفهمه لمسألة عدم قدرة لاعبي برشلونة على حسم اللقاء على الرغم من أفضليتهم بعد طرد الثنائي فيليبي لويس ودييجو جودين، وقال "لم نشعر في أي لحظة أننا من الممكن أن نحسم المباراة، شئت أم أبيت، اللاعب هو الذي يشعر بهذا الأمر ويعاني الأمرين من أجل تحقيقه"، مؤكدا في الوقت ذاته أنه كان يعلم بأن المباراة ستكون معقدة للغاية أمام منافس شرس للغاية.

وأضاف "أعتقد أننا قدمنا مباراة قوية للغاية أمام منافس صعب ومع تأخرنا في النتيجة في البداية، وأمام أتلتيكو بالتحديد، فالأمر لم يكن سهلا. وفي الشوط الثاني، تستطيع تحقيق الفارق عن طريق كرة ثابتة لا تعني أي تفوق أو فارق كبير بين الفريقين".

وعن سوق الانتقالات الشتوي، أوضح بأنهم كانوا يريدون "إنهاء صفقة بعينها" ولكنهم "في موقف صعب ومن الممكن عدم إنهاءها".

يشار إلى أن قواعد الإنفاق المالي تحول إلى الآن دون إتمام صفقة انتقال مهاجم سلتا فيجو، مانويل أجودو "نوليتو"، إلى برشلونة مقابل 18 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على الرغم من كونها المطلب الأساسي لمدرب الفريق لويس إنريكي من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتنص المادة 67 من لوائح النادي الكتالوني أن نسبة الديون لا يمكنها أن تتخطى حاجز الضعفين ونصف فوق (القيمة الربحية قبل خصم الفوائد والضرائب وقيمة العملة والقروض).

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق