زكى بدر يؤكد اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد بالتنسيق مع الأمم المتحدة بالقاهرة

الجمعة، 22 يناير 2016 03:08 ص
زكى بدر يؤكد اهتمام الدولة بتنمية محافظات الصعيد بالتنسيق مع الأمم المتحدة بالقاهرة
الدكتور احمد زكي بدر وزير التنمية

قال الدكتور احمد زكي بدر وزير التنمية المحليةن ان كافة أجهزة الدولة تحرص علي تنمية محافظات الصعيد وإقامة مشروعات قومية بها تستغل الموارد والثروات المتاحة في هذه المحافظات، لإحداث تنمية شاملة في جميع قراها ومدنها ومراكزها وتوفير فرص عمل جديدة لرفع مستوي المعيشة بها وتحسين جودة الحياة بها .

جاء ذلك خلال استقبال الوزير انيتا نيرودي الممثل المقيم للأمم المتحدة بالقاهرة، واجناسيو أرتيزا مدير مكتب البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة ( undp ) بالقاهرة.
وتناول اللقاء دعم أوجه التعاون بين الوزارة وهيئات الأمم المتحدة بصفه عامة لدعم التنمية في جميع المحافظات مع توجيه اهتمام خاص لمحافظات الصعيد.

وأوضح "بدر" أن اللقاء ناقش أيضاً مسودة مشروع الدعم الفني الذي سيتم التعاون بشأنه بين الوزارة والبرنامج الإنمائي ( undp ) خلال الفترة المقبلة، والذي يركز علي دعم التنمية الاقتصادية في محافظات الصعيد وتقديم الدعم الفني اللازم مشيراً الي الدور المتميز الذي تقوم به الأمم المتحدة ومنظماتها في مصر وجهودها كشريك أساسي في مسيرة التنمية، وقال ان الفترة القادمة ستشهد توسيع آفاق التعاون وتحقيق فعالية أكبر للمساعدات الإنمائية مع جميع شركاء التنمية بما يخدم الأولويات التنموية في مصر .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة