حقيقة وفاة الفنان محمد العربي تتصدر مؤشرات البحث بعد الاعتزال لسنوات طويلة

الإثنين، 10 يناير 2022 04:04 م
حقيقة وفاة الفنان محمد العربي تتصدر مؤشرات البحث بعد الاعتزال لسنوات طويلة
محمد العربي
أمل عبد المنعم

الفنان المعتزل منذ سنوات طويلة محمد العربي تصدر مؤشرات البحث عبر جوجل، بعد انتشار شائعة وفاته، واتضحت الحقيقة فيما بعد بأن تشابه اسم الفنان مع شقيق رجل الأعمال الشهير محمود العربي "محمد" الذي توفي السبت عن عمر ناهز 95 عاما، كان وراء انتشار الشائعة، وحدوث حالة من البلبلة.

نفي وفاة الفنان محمد العربي

وبعدها تم نفي شائعة وفاة الفنان محمد العربي، والتأكيد أنه بخير وزوجته وبناته "إيمان، غفران، نوران".

من هو الفنان محمد العربي؟

الفنان محمد العربي من نجوم جيل السبعينيات، إلا أنّه اعتزل الفن وزوجته هناء ثروت عام 1989، وولد الفنان محمد العربي في 2 أغسطس 1946 لأسرة فنّية، والده الفنان الراحل عبدالبديع خيري، وعقب تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية، اكتشفه المخرج الكبير صلاح أبو سيف حين قدمه في فيلم "حمام الملاطيلي".

محمد العربي
محمد العربي

 

أبرز أعمال الفنان محمد العربي

وكان أبرز أعمال محمد العربي: "أبو العلا البشري، أولاد آدم، برج الأكابر، محمد رسول الله، القاهرة والناس، حمام الملاطيلي، تحت التهديد، دقة زار، وتمضي الأيام، امرأة قتلها الحب، الرسالة"، ومحمد العربي من أهم ممثلي جيل السبعينات حيث قدم العديد من الأدوار الهامة والمميزة في تاريخ الدراما المصرية، والأعمال السينمائية، لكنه اعتزل التمثيل عام 1989، بعد تقديمه روائع من الأعمال الدرامية.

عملت شقيقة محمد العربي كاميليا مذيعة في التليفزيون المصري قبل أن ترتدي الحجاب ثم النقاب، وكان آخر أعماله مسلسل "الزهور لا تموت"، من تأليف فتحي السلاموني في عام 1989.

وبرز الفنان محمد العربي في تقديم مجموعة من الأدوار الجميلة والمختلفة بالدراما وشاشات التليفزيون المصرية والعربية ومنها"الوسادة الخالية، خفايا البيوت، إني رحالة، الإرادة، العاصفة، القاهرة والناس، موسى بن نصير، قيس ولبنى، وفي السينما بـ الحب في طريق مسدود،امرأة قتلها الحب، تحت التهديد، لا تظلموا النساء، وتضحك الأقدار، وغيرها".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق