محافظ شمال سيناء يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد

الجمعة، 07 يناير 2022 05:06 م
محافظ شمال سيناء يهنئ الإخوة الأقباط بعيد الميلاد
محمد الحر

زار اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء،الجمعة،  مطرانية الاشقاء الاقباط فى ضاحية السلام بالعريش لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد ، حيث كان فى استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى.
 
11
 
وأكد المحافظ على أن الاحتفال بعيد الميلاد هو احتفال لكل المصريين ، مقدما التهنئة للمسلمين والمسيحيين بهذه المناسبة ، مشيرا الى زيارة  الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس،  لتهنئة الاخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد على مرأى ومسمع من العالم كله.
 
 
3
 

4
 
 
وأكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية أن عيد الميلاد هو فرحة لكل المصريين ، وأنه بداية عام جديد وسعيد على كل المصريين بفضل الله والقيادة الحكيمة للرئيس السيسى .. ولفت المحافظ إلى أن شمال سيناء هى البوابة لمصر ومدخل لكل الخير على أرض مصر ، متمنيا أن تستكمل الفرحة بالتقدم في عام جديد للسلام والتنمية على مستوى الجمهورية تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسى .
 
وأشار الشيخ محسن أبو القاسم،  رئيس الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية الى أنه يتم الاجتماع سنويا فى هذا المكان لتهنئة المسيحيين اخوة الوطن بعيد الميلاد المجيد ، وأن الوطن للجميع .
 
5
 
وأضاف الدكتور ابراهيم جمعة ابراهيم مدير عام الأوقاف أن الوطن لكل المواطنين على أرضه من مسلمين ومسيحيين ، وأن الاسلام يدعونا الى ذلك ، كما أن هناك رابط واحد يربط بين الجميع لينهض الجميع ، ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم .
 
وأعرب الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش عن تهنئته للمسيجيين باسم كل منتسبى الجامعة .. مشيرا الى أن الشعب المصرى كله نسيج واحد ، وأن جامعة العريش تعد بيت خبرة لكل مشروعات التنمية على أرض سيناء ، موجها التحية والتقدير لكل شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين لولاهم ما كنا على هذه الأرض الطيبة .
 
رافق المحافظ اللواء ممدوح أبو زيد مدير أمن شمال سيناء ، الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش وماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش ، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة ورجال الدين الاسلامى وممثلى المجتمع المدنى بشمال سيناء .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق