جمال علام عقب فوزه برئاسه اتحاد الكرة "لدينا تحديات كبيرة للوصول للكاميرون" ويصدر أول قراراته

الأربعاء، 05 يناير 2022 10:17 م
جمال علام عقب فوزه برئاسه اتحاد الكرة "لدينا تحديات كبيرة للوصول للكاميرون" ويصدر أول قراراته
جمال علام
ريهام عاطف

بـ 109 صوت استطاعت القائمة الأولى برئاسة جمال علام الفوز بانتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم التي أجريت اليوم خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للاتحاد، وذلك بعد أن حصلت قائمة جمال علام  على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى وذلك من أجمالي 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية.
وعلى الجانب الآخر حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم، على 6 أصوات بينما استبعد صوت واحد لبطلانه، ليتصدر اسم جمال علام التريند على محرك البحث جوجل.
جمال علام
جمال علام
القرار الاول للفائز جمال علام
عقب إعلان فوز جمال علام برئاسة اتحاد الكرة ليقود بذلك الجبلاية لمدة 4 سنوات مقبلة، قرر استمرار رابطة الاندية بتشكيلها الحالي لنهاية الموسم الجاري ليكون هو القرار الأول الذي اتخذه علام عقب الفوز.
 قائمة جمال علام
ضمت القائمة الفائزة برئاسة اتحاد الكرة  كل من: جمال علام  رئيسا وخالد الدرندلي نائبا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام ، ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.
 
وكانت الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم قد عقدت اجتماعها العادي في الحادية عشر والنصف ظهرًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد وحضور كيني جون ماري مندوبًا عن الاتحاد الدولي FIFA والمستشار محمد عبده صالح رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد.
 
وخلال الاجتماع تم الموافقة على محضر اجتماع الجمعية السابق وتقرير النشاط والميزانيات والقوائم المالية ، قبل أن تبدأ العملية الانتخابية.
 
انتخابات اتحاد الكرة
انتخابات اتحاد الكرة
وعقب الفوز وجه رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام، ، الشكر لكافة أعضاء الجمعية العمومية بالجبلاية، بعد اختيار قائمته للفوز بمقاعد مجلس الإدارة في الانتخابات.
وخلال تصريحات تليفزيونية قال جمال علام" بشكر أعضاء الجمعية العمومية لاختيارهم لنا كمجلس إدارة متجانس، نحن هنا من أجل خدمة الكرة المصرية وتحقيق طموحات الشعب المصري".
مضيفا "لدينا تحديات كبيرة خلال الفترة القادمة، ولكن أهمها مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية، سنقدم كافة الدعم للجهاز الفني والإداري من أجل تحقيق البطولة".
ليؤكد قائلا "نحن داعمون للمنتخب من أجل الذهاب إلى الكاميرون والعودة مرة أخرى إلى مصر بكأس البطولة، نحن لا نعرف التمثيل المشرف، دائمًا ما ننافس اللقب".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة