الرئيس الباكستانى يحث شعبه على وحدة الصف لمواجهة التحديات‎‎

السبت، 25 ديسمبر 2021 11:30 م
الرئيس الباكستانى يحث شعبه على وحدة الصف لمواجهة التحديات‎‎

حث الرئيس الباكستانى عارف علوى، الشعب على بذل الجهود المشتركة لتحقيق التنمية الوطنية، ودعا علوى - حسبما أفادت وكالة الأنباء الرسمية الباكستانية، اليوم /السبت/ - إلى ضرورة تحقيق الوحدة في الصفوف؛ لمواجهة التحديات، التي تواجهها البلاد حاليا.

وأضاف أنه من الضروري اتباع رؤية لمعالجة جميع المشاكل التي تواجهها البلاد حاليا، مشددا على هزيمة القوى التي تسعى إلى تقويض المبادئ التي قامت عليها باكستان.

يذكرأن، قال رئيس الوزراء الباكستانى، عمران خان، إن باكستان ملتزمة بتعميق العلاقات الثنائية مع ماليزيا من خلال تعزيز المشاركة الاقتصادية.

وأضاف رئيس الوزراء في اجتماع مع وزير الخارجية الماليزي ، داتو سري سيف الدين عبد الله، حسبما نقلت صحيفة "إكسبريس تريبيون" الباكستانية، أن باكستان عاقدة العزم على زيادة تعزيز التعاون في مجموعة من المجالات، بما في ذلك السياحة والدفاع، وكذلك التبادلات على المستوى الشعبي.
 
وتقدم رئيس الوزراء عمران بالشكر لوزير الخارجية الماليزي على مشاركته في الجلسة الاستثنائية الـ17 لمجلس وزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي لبحث الوضع في أفغانستان المجاورة.
 
وأعرب عمران عن تقديره لدور ماليزيا النشط في ملف منظمة المؤتمر الإسلامى وجهودها لبناء السلام وتقديم المساعدة الإنسانية فى أفغانستان.
 
وأشار رئيس الوزراء إلى أن البلدين تربطهما علاقات تاريخية عميقة الجذور في الاحترام المتبادل والدعم على المستويين الإقليمى والعالمى.
 
من جانبه، أعرب وزير الخارجية الماليزي عن تقديره لعقد مؤتمر منظمة المؤتمر الإسلامي حول أفغانستان باعتباره "مبادرة جاءت في الوقت المناسب لمعالجة الأزمة الإنسانية التي يواجهها الشعب الأفغاني".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة