الشباب والرياضة توفر طائرة خاصة لمباراة مصر ونيجيريا

الخميس، 21 يناير 2016 04:40 م
الشباب والرياضة توفر طائرة خاصة لمباراة مصر ونيجيريا
خالد عبد العزيز

تدرس وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندسة خالد عبد العزيز بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم توفير طائرة خاصة للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال مباراته المرتقبة والهامة مع نظيره النيجيري، ضمن منافسات المنتخب في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017 بعد غياب عن المشاركة لآخر ثلاث نسخ منها.

يأتي ذلك في ضوء إقامة مباراتي المنتخب المصرى مع نيجيريا ذهابا وإيابا في الفترة من 21 حتى 29 مارس القادم، وارتباط الأهلي والزمالك بالمباريات الإفريقية أيام 18 و19 و20 مارس القادم، مع احتمال أن يقرر الاتحاد النيجيري لكرة القدم إقامة المباراة بمدينة أخرى غير مدينتي أبوجا ولاجوس وهى المدن التي يوجد بها طيران مباشر من القاهرة.

على جانب آخر، وافق وزير الشباب والرياضة على تحمل 50% من النفقات الإجمالية الخاصة بالتدريبات والمباريات التي سيلعبها المنتخب على استاد محافظة أسوان مع كل من منتخبي الأردن وليبيا في 27 و29 يناير الجاري، ضمن استعداداته الخاصة بخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كاس الأمم الإفريقية لكرة القدم بالجابون 2017.

ومن المقرر أن تتحمل الوزارة 50% من تدريبات المنتخبات الثلاثة، وكذلك مبارياتهم الودية التي سيتم إقامتها على الملعب الرئيسي باستاد أسوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة