شيماء المغربي بعد بانر "انت قلبي" علي كوبري قصر النيل فما علاقتها بمطرب المهرجانات عمر كمال "صور"

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 10:27 ص
شيماء المغربي بعد بانر "انت قلبي" علي كوبري قصر النيل فما علاقتها بمطرب المهرجانات عمر كمال "صور"
شيماء المغربي وعمر كمال
ريهام عاطف

خلال الساعات الأخيرة الماضية تصدر اسم المطربة شيماء المغربي التريند علي محرك البحث جوجل  بعد ظهورها المكثف مع مغني المهرجانات عمر كمال وهو ما اثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا،حول حقيقة ارتباطهما خاصه بعد ان قام مؤخرا الفنان عمر كمال بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، يجمعه بالفنانة شيماء المغربي، وهو يفاجئها أثناء تواجدهم في أحد المراكب النيلية، بـ"بانر" ضخم يتدلى من أحدى الكباري لصورتهما معا، ومكتوب عليها عبارة "أنت قلبي"، قائلا لها: "مفاجأة قدام مصر كلها"، وهو ما أدى إلى زيادة البحث حول وجود علاقة بينهما من عدمه.
 
الفنانة شيماء المغربي
الفنانة شيماء المغربي
 
ومع نشر عمر كمال لمقطع الفيديو مع شيماء المغربي والذي لا تزيد مدته عن 30 ثانية توالت تعليقات الجمهورعليه، والذي اخذت التكهن بوجود علاقة بينهما  قائلا "الموضوع شكله بجد"، بينما توقع البعض الآخر أن يكون الـ "بانر" جزء من حملة الدعاية لعمل غنائي جديد يجمعهما بعنوان "أنت قلبي" التي تم تدوينها على اللافتة الضخمة. 
 
 كان الفنان عمر كمال في تصريحات سابقة  رفض الكشف عن حقيقة شائعات ارتباطه بالفنانة شيماء المغربي، قائلا "ممكن يكون فيديو كليب جديد أو فيلم أو خطوبة الله أعلم، هنعرف الحقيقة الأيام الجاية".
 
المطربة شيماء مغربي
المطربة شيماء مغربي
 
وفي مداخلة أخري كان عمر كمال قد قال إنه سيعلن عن الأمر في 15 ديسمبر الجاري، قائلا في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر هيعرفوها، وخلينا نتكلم وقتها، ومش عاوز أتكلم في تفاصيل، وهيبقى خير إن شاء الله".
 
المغربي
المغربي
 
وتعود الشائعات عندما نشرعمر كمال مقطع فيديو عبر حسابه على انستجرام ، يجمعه بالفنانة الشابة، وهو يغني لها مهرجان «شيماااء»، وتشاركا غناء الأغنية سويا، ليقوم بعدها بطرح صورة يظهر فيها وهو يرتدي بذلة بيضاء اللون حاملا بوكيه ورد باللون الأحمر، بينما ارتدت شيماء فستان زفاف، مما أثار شكوك الجميع حول حقيقة ارتباطهما على منصات التواصل الاجتماعي.
ومع كل هذه الاحداث تزايد البحث عن شيماء المغربي ليتعرف عليها الجمهورعن قرب.
 
 
عمر كمال وشيماء المغربي
عمر كمال وشيماء المغربي
 
من هي شيماء المغربي؟
بمحافظة الإسكندرية ولدت شيماء المغربي وهي من مواليد أكتوبر 2001 حيث تبلغ حاليا ما يقرب من 20 عامًا. في في الصف الأول الإعدادي بعمر 13 عامًا دخلت شيماء المغربي عالم الغناء من خلال مسابقة "موهوب" التي أطلقها الفنان علاء مرسي.
 
لتقوم بعد ذلك بإعادة تقديم أغاني المطربات أصالة وأنغام وقالت في تصريحات سابقة إن مطربتها المفضلة هي شيرين عبدالوهاب.
 
صور شيماء المغربي
صور شيماء المغربي
 
في عام 2016 طرحت شيماء المغربي أول كليب لأغانيها الخاصة حمل اسم "قالوا لك عني إيه سكوتك ميطمنش"وفي أغسطس 2021 اتجهت لأغاني المهرجانات بمهرجان "جيت أمسح ماضيكوا" ثم مهرجان "فينك يا راحة" وهو آخر أعمالها الفنية.
 
شاركت شيماء المغربي في مارس 2019، اليوتيوبر علي غزلان في أغنية "قتل عمد " لمحاربة التنمر.
 
شيماء المغربي
شيماء المغربي
 
 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة