لفتوا أنظار لجنة تحكيم المسابقة العالمية للقرآن.. ذوى الهمم نموذج فريد في الإصرار والعزيمة وعذوبة الصوت

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:53 م
لفتوا أنظار لجنة تحكيم المسابقة العالمية للقرآن.. ذوى الهمم نموذج فريد في الإصرار والعزيمة وعذوبة الصوت
منال القاضي

لليوم الثاني، على التوالي، تواصل وزارة الأوقاف، منافسات المسابقة العالمية الثامنة والعشرين للقرآن الكريم، بأسم «الشيخ محمد صديق المنشاوى»، والتي تطلقها الوزارة خلال الفترة من 11 إلى 15 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
واشتدت المنافسة بين المتسابقين من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، حيث يتنافس 8 مشاركين في المسابقة العالمية للقرأن الكريم، من فرع ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم: نادي سعد جابر، محمد أحمد حسن عبدالحليم، أحمد محمد محمد علي السيد، أسماء عادل سيد أحمد محمد، عبد الرحمن مهدي جمال، أميرة أحمد عبدالوهاب محمد، أحمد عبد اللاه رشدي عبداللاه، وزينب علي محمد أحمد.
 
وأشادت لجنة التحكيم، بقوة المنافسة في فرع أصحاب الهمم، وأكد الشيخ مصعب عبد الرازق محمد شريف، عضو اللحنة من دولة البحرين، بأن مستوى المشاركين في فرع أصحاب القدرات الخاصة، عالي للغاية.
 
وقال عضو اللجنة: «أصحاب الهمم، ضربوا نموذجًا فريدًا في الإصرار والعزيمة والتحدي، وكانت المنافسة بينهم ذات طابع خاص ومتميز، لأنها لم تقتصر على إجادة الحفظ فقط، وإنما تجاوزت ذلك إلى المنافسة في عذوبة الصوت والتمكن في محاكاة التعبير القرآني، والتفرد بحفظ أرقام الصفحات والآيات، مما يعجز عنه بعض القادرين».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق