بسبب هجوم للمستوطنين الإسرائيليين.. إصابة 3 فلسطينين وتحطيم سيارات شمال غرب نابلس

الإثنين، 15 نوفمبر 2021 01:57 م
بسبب هجوم للمستوطنين الإسرائيليين.. إصابة 3 فلسطينين وتحطيم سيارات شمال غرب نابلس

تعرض عددا من المواطنين الفلسطينيين لإصابات بجروح مختلفة عد أن قام بعض المستوطنين بشن هجوم على المزارعين بالقرب من مستوطنة حومش شمال غرب نابلس.

من جانبه قال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية أن عشرات المستوطنين هاجموا المزارعين خلال قطف الزيتون على مدخل مستوطنة حومش، ما أدي إلى إصابة ثلاثة فلسطينيين بجروح وصفت بالمتوسطة  وجري نقلهم لمستشفى رفيديا الحكومي لتلقي العلاج والمصابين هم ناصر حجي وشادي ابو عمر ومحسن حجه .

وأضاف مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية في تصريحات نقلتها وكالة معا الفلسطينية، الاثنين، أن المستوطنين الإسرائيليين قاموا بتحطيم أربع سيارات بعد رشقهم بالحجارة، مؤكدا أن الهجوم على المواطنين تم خلال عملية قطف ثمار الزيتون.

من ناحية أخري اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين،اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة،  حيث قالت دائرة الأوقاف الإسلامية فى القدس المحتلة - فى بيان صحفى - أن 85 مستوطنا اقتحموا باحات المسجد عبر باب المغاربة، على شكل مجموعات، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، ونفذوا جولات استفزازية.

وتواصل شرطة الاحتلال تشديد إجراءاتها على دخول المصلين الوافدين من القدس وأراضي الـ48 إلى المسجد الأقصى، وتتعمد احتجاز بطاقاتهم الشخصية عند بواباته الخارجية وتعيق دخولهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة