التنمية بسيناء مستمرة.. الدولة تدعم تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بئر العبد فور الانتهاء من شبكات الصرف الصحى بالمدينة ( صور)

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 10:30 م
التنمية بسيناء مستمرة.. الدولة تدعم تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بئر العبد فور الانتهاء من شبكات الصرف الصحى بالمدينة ( صور)
محمد الحر

  تواصل الدولة انشاء المشروعات التنموية والخدمية على أرض سيناء ، ومن بينها مشروعات البنية التحتية والخدمات الحيوية ومن بينها مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بكافة أحياء مدينة بئر العبد في شمال( غرب )سيناء ، لتوفير خدمة الغاز للمواطنين والقضاء على مشكلة نقص الغاز الطبيعي. 
 
وأكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة،  محافظ شمال سيناء على أنه جاري العمل على إنشاء مشروع  مد زتوصيل الغاز الطبيعى الى  المنازل بكافة احباء مدينة بئر العبد  خلال الفترة القريبة القادمة بعد قرب الانتهاء من مد أنابيب مشروع الصرف الصحي بكافة شوارع المدينة الرئيسية والفرعية.
 
و قال  محافظ شمال سيناء في لقائه اليوم ، الاثنين ، مع المهندس محمد قنديل رئيس مجلس ادارة الشركة الحديثة للغاز الطبيعى والعضو المنتدب  بحضور المهندس محمد اسماعيل عضو مجلس النواب ومدير عام المشروعات بالشركة ، وأحمد سلطان مدير فرع الشركة بشمال سيناء  أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعى الى منازل المواطنين ببئر العبد فور الانتهاء من أعمال الشبكات الرئيسية والفرعية للصرف الصحى ببئر العبد , وكذا امكانية اقامة 3 محطات غاز طبيعى لتمويل السيارات ببئر العبد .
 
 
4
 

1
 
2
 

3
 
و طالب  "شوشة " الشركة بسرعة الانتهاء من توصيلات الغاز الطبيعى واعادة توصيلها في المحاور الجديدة لتطوير مدينة العريش الجارى العمل بها ،  مع اعادة الشىء لأصله بعد الانتهاء من عمليات توصيل الغاز الطبيعى الى منازل المواطنين بالعريش .
 
وأشار إلى أن مشروع الصرف الصحى ببئر العبد  جاء كمرحلة ثانية بعد العريش العاصمة، يتلوه مرحلة ثالثة لإنشاء الصرف الصحى بالشيخ زويد ثم وسط سيناء، أ وجاءت الآن مرحلة إدخال الغاز الطبيعى إلى بئر العبد فور الانتهاء من مشروع الصرف الصحى خلال الفترة القريبة القادمة.
 
وأكد  محافظ شمال سيناء، أن جميع المشروعات التى يتم افتتاحها بمختلف القطاعات، تركز على المشروعات الخدمية لصالح المواطنين . مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح مشروع الصرف الصحى ببئر العبد بتكلفة إجمالية وصلت  375 مليون جنيها.
 
وأوصح محافظ شمال سيناء، أن الدولة تولى المرافق الخدمية والمشروعات التنموية بسيناء أهمية كبيرة، وهناك اهتمام خاص بإنشاء مشروعات الخدمات وخاصة محطات وآبار المياه ومشروعات البنية التحتية من كهرباء وصرف صحي إلى جانب تحقيق طفرة كبيرة في مجال الإسكان والتعمير بكافة مدن شمال سيناء.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق