ننشر المستندات المطلوبة للحصول على كارت الوقود الذكى بالدقهلية

الأربعاء، 20 يناير 2016 06:52 م
ننشر المستندات المطلوبة للحصول على كارت الوقود الذكى بالدقهلية
كارت «بنزين ذكى»
حمدى سليمان

بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية لليوم الثاني على التوالي عن طريق مجالس المدن ومراكز الشباب إستقبال، أصحاب الـ«توك توك»، لعمل كارت الوقود الذكي، على أن يستمر استقبالهم حتى يوم 15 فبراير المقبل.

ويقوم كل مجلس مركز أو مدينة بتسجيل بيانات «التوك توك» لإصدار الكارت الذكي له بعد الاطلاع على البطاقة الشخصية لصاحب الـ«توك توك» وفاتورة الشراء ويتم تسجيل رقم الشاسية وبياناته.

ويقوم مالك «التوك توك» بالتوجه إلى مجلس المدينة أو المركز التابع له، ومعه نسخة من أوراق تثبت ملكيته "للتوك توك"، ويتم رفع البصمة من الماكينة، مجانا، وذلك لتسهيل استهلاك الوقود، ويتم صرف كارت شبيه بكارت التموين الذكي، وذلك لاستخدامه في التزود من الوقود المدعم.

وبلغت نسبة عربات «التوك توك»، والتي تم تسجيلها، بشبكة قواعد المعلومات الجديدة، لاستهلاك الوقود المدعم، مايزيد عن ألف و500 «توك توك»، خلال اليوم وأمس فقط.

وقال أحد العاملين، نعمل على تجميع وتسجيل البيانات الخاصة بالمركبات وأصحابها من خلال الحصول على صور «سند الملكية - الرقم القومي - بصمة الشاسية»، وتتم كل الإجراءات وتسلم تلك الكروت لأصحاب المركبات مجانا ودون أي رسوم إدارية حتى وان كان المواطن يملك أكثر من مركبة ودون التقيد بكميات بنزين محددة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة