محمد منير.. هكذا احتفل حسني والشامي ويونس بعيد ميلاد الكينج (صور)

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 03:40 م
محمد منير.. هكذا احتفل حسني والشامي ويونس بعيد ميلاد الكينج (صور)
محمد منير
أمل عبد المنعم

بعد احتفال نجوم الفن بالكينج محمد منير، تصدر تريند جوجل، حيث احتفل الفنان أحمد الشامى بـ عيد ميلاد الكينج محمد منير، ونشر صورة تجمعه به خلال حسابه الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  وعلق أحمد الشامي علي الصورة، قائلًا: "كل سنة وأنت طيب وبصحة وسلامة يا كينج يا حبيب الملايين".

تهنئة اكرم حسنى لـ محمد منير

و الفنان أكرم حسني، حرص على تهنئة الكينج محمد منير، بعيد ميلاده الذي يوافق الامس 10 أكتوبر، ونشر "حسني" صورة عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام"، الأحد، تجمعه بالكينح ظهر خلالها محمد منير وهو يرتدي جلباب، ويقبله أكرم على خده وعلق عليها قائلاً:"كل سنة وأنت طيب يا كينج".

وكان أكرم حسني طرح مؤخرا، أغنية "لو كنت" مع الفنانة هيفاء وهبي في أول دويتو غنائي يجمعهما، يذكر أن أغنية "لو كنت" من كلمات وألحان وإنتاج أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، إخراج حسام الحسيني.

اسعاد يونس و محمد منير

و النجمة القديرة إسعاد يونس، حرصت على الاحتفال بعيد ميلاد الكينج محمد منير، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتهنئة النجم الكبير برسالة قائلة: "كل سنة وانت طيب يا كينج"؟، وظهر الثنائي في الصورة التي نشرتها يونس عبر حسابها، أثناء استضافتها للكينج في حلقة ضمن برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، لتحظي الصورة على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

سعادة محمد منير بالتهنئة

وكان الكينج محمد منير، أعرب عن سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه بعيد ميلاده قائلاً:" جمهوري كل حاجة في حياتي وكل سنة وهو في سعادة وخير، وأشكره على الاحتفال بعيد ميلادي وأتمنى سعادتهم طول الوقت، مضيفًا: أنه مشغول حاليا بتحضيراته عدة حفلات سوف يعلن عنها خلال الفترة المقبلة".

محمد منير وحميد الشاعري

على الجانب الاخر يستعد الكينج محمد منير، لتسجيل ديو غنائى جديد يجمعه بالنجم حميد الشاعرى فى أغنية من ألحان فارس فهمى، وكلمات رضا المصرى، وتوزيع نديم الشاعرى بعنوان "مين يستاهلك"، وهذا هو الديو الثاني الذي يجمعهما سويًا بعد ديو "أكيد" الذي تم تقديمه عام 1986، و الكينج محمد منير أعرب عن سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة "الباقي من الصحاب"، و أن النجاح يولد لديه طاقة إيجابية تجعله يريد أن يملأ الدنيا أغاني وحفلات، ولذلك فإنه بصدد تقديم أغانٍ جديدة تناسب الصيف.

بداية محمد منير

محمد منير ممثل ومطرب مصري، ولد في إحدى القرى التابعة لمحافظة أسوان في ، وانتقل مع أسرته للعيش في مدينة القاهرة بعد غرق القري النوبية بسبب مياه بحيرة ناصر التي خلفها السد العالي وراءه، و تخرج محمد منير من كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان.

اكتشفه الناشط الشيوعي الشهير زكي مراد فعرفه على الشاعر عبد الرحيم منصور، كما تعرف في نفس الوقت على الفنان أحمد منيب الذي غنى العديد من أعماله فيما بعد،  وتعاون محمد منير في أول ألبوماته (بنتولد) في عام 1978 مع الموسيقار هاني شنودة وفرقته، كما تعاون في ألبومات تالية مع فنان الجاز يحيى خليل وفرقته، وصار يحقق العديد من النجاحات حتى أمسى من أكثر المطربين شعبية حتى الآن.

 ومن أنجح ألبومات محمد منير: (شبابيك، شيكولاتة، ممكن، من اول لمسة، في عشق البنات)،  لم يقتصر عمل محمد منير على الموسيقى فحسب، وإنما إمتد نشاطه كذلك إلى السينما والمسرح، حيث قدم عدد من الأفلام الهامة، من أبرزها: (حدوتة مصرية، يوم مر يوم حلو، اليوم السادس، المصير، دنيا).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق