غدا.. بدء إمتحانات الفصل الدراسى للشهادة الإعدادية بالأقصر

الأربعاء، 20 يناير 2016 05:48 م
غدا.. بدء إمتحانات الفصل الدراسى للشهادة الإعدادية بالأقصر
طه بخيت

تبدأ غدا الخميس إمتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية بالأقصر حيث يؤدى الطلاب امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال طه بخيت وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن امتحانات الإعدادية تستمر لمدة أسبوع وتنتهى يوم الخميس القادم 28 من يناير الجارى بأداء الأمتحان في مواد التربية الرياضية للمدارس الرياضية والمستوى الرفيع في اللغة الإنجليزية واللغة الأجنبية الثانية فرنسى أو ألمانى.

وكانت مديرية التربية والتعليم قد إستعدت للإمتحانات وأكد وكيل الوزارة تشكيل الكنترول وغرفة عمليات داخل ديوان المديرية وغرف أخرى فرعية بمقار الإدارات التعليمية بالمراكز السبعة لمتابعة الإمتحانات أولا بأول وإخطار المديرية على الفور من خلال تقارير فورية بالهاتف.

وأشار الدكتور غازى البنواني وكيل مديرية التعليم إلى حرص المديرية على وضع أسئلة تناسب المستويات المختلفة للطلاب والمتابعة الدقيقة للجان من خلال رؤساء الإدارات وموجهى العموم إلى جانب التنسيق مع مديريات الأمن والصحة والإسعاف من خلال بروتوكولات رسمية لتأمين أعمال اللجان بدوريات ثابتة ومتحركة وتوفير طبيب زائر لمواجهة أية حالات مرضية أو طوارئ صحية.
وأكد وكيل المديرية إنطلاق أعمال التصحيح ورصد الدرجات بالتزامن مع الإمتحانات تمهيدا لمراجعتها ثم إعلان النتائج بالمدارس فور استئناف الدراسة عقب إنتهاء أجازة نصف العام الدراسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة